الأحد ,21 أكتوبر, 2018 م
الرئيسية أسرار المدينة المشاقبة : رفضي تنفيذ مصلحة لقيادي متنفذ سبب احالتي على التقاعد في التربية

المشاقبة : رفضي تنفيذ مصلحة لقيادي متنفذ سبب احالتي على التقاعد في التربية

1252

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
وجه مدير تربية الزرقاء الثانية فايز فلاح المشاقبة، رسالة، بعد إحالته إلى التقاعد، اشار فيها إلى أن رفضه في تنفيذ مصلحة خاصة لقيادي متنفذ اطاح به من الوزارة.وقال المشاقبة في رسالته، التي نشرها على صفحته على الفيسبوك:

رسالة إلى وزارتنا الموقرة
زملائي الاعزاء

كنت أستشعر إقالتي قبل مدة لا تزيد عن اسبوعين لموقف يجعلني فيه أتألم إن تفشى، على مستقبل وطني، كيف لا تكون صاغرا في تنفيذ مصلحة خاصة لقيادي متنفذ؟ ، وهذا لا يجعلني أتألم من وزارتي بتحقيق رغباته بحد ذاته ولكن مما أثر في نفسي أنها ترسل تقاعدك بالفاكس وهكذا جرت العادة وتكون اخر من يعلم فقد تكون في لحظتها تخطط وترسم ومن حولك من الموظفين يعلمون بذلك ويتهامسون كيف يخبروك؟

قدوتنا يجب ان تكون القيادة الهاشمية حماها الله تعالى في من تقبل استقالتهم فالانجاز هو المعيار دون التفات للجهوية وجغرافيتهم وتأخذ بكرامتهم فيستقبلهم سيد البلاد ويشكرهم على جهودهم بعكس حالنا في التربية.

لست ضد انهاء خدمات القيادات التربوية وخصوصا من تجاوزت خدمته الثلاثين عاما مثلي لأني أومن أننا يجب أن نعطي فرصا وظيفية للاجيال القادمة وهذا ما أنادي به منذ سنوات وجاء زمنها العمري لتأخذ أجسامها وفكرها قسطا من الراحة، ولكنني مع العدالة والأسلوب والسبب المقنع لا المفروض.

حماك الله سيد البلاد ورزقك ببطانة تأخذ بنهجك نهج الهاشميين العطرة .




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

عميد كلية متورط في قضية ابتعاث طالب لابن نائب رئيس جامعة حكومية

البلقاء اليوم ---السلط أحال مجلس هيئة النزاهة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا