السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار دعوات لقطع الطريق على حرف المسيرات عن هدفها

دعوات لقطع الطريق على حرف المسيرات عن هدفها

588

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
حذرت فاعليات شعبية واكاديمية في المفرق من الانجرار وراء السلوكات الغوغائية في المسيرات الشعبية الرافضة لقانون الضريبة ورفع الاسعار.
وقال الشيخ موفق محمد القاضي "يتوجب على المواطنين التعبير عن مطالبهم بطريقة حضارية تعبر عن انتمائهم لثرى الاردن والحفاظ على المكتسبات الوطنية وهي ملك للشعب".
وقال الاستاذ في جامعة آل البيت الدكتور هيثم ممدوح وفق "بترا" انه يتوجب الحذر من العناصر المندسة في صفوف المواطنين التي تهدف الى الاساءة والتخريب وإثارة الفتن، داعيا الى التعبير عن المطالب الشعبية بطريقة حضارية تعبر عن حقيقة وجوهر الشعب الاردني المنتمي لوطنه وارضه وقيادته الهاشمية التي كانت وما زالت نصيرا للأردنيين في كافة الظروف .
وببنت عضو مجلس محافظة المفرق مشاعل السرحان ان الشعب الاردني على قدر كبير من الثقافة وتقدير المسؤولية، داعية الى التعبير عن مطالبه بطريقة حضارية وسلمية بعيدا عن الاساليب التخريبية والمحافظة على الاملاك العامة والابتعاد عن عمليات التخريب واغلاق الطرق.
واكد عضو مجلس محافظة المفرق الدكتور مشعل النمري اهمية التعبير عن المطالب الشعبية بطريقة حضارية وقطع الطريق على كل متربص بأمن الوطن من خلال الحفاظ على المكتسبات الوطنية ومقدرات الشعب .
وقال المواطن اسماعيل ابو هزاع ان الشعب الاردني قادر على وأد كل محاولات بث الفتنة والعبث بأمن الوطن، داعيا الى ضرورة التصدي وبكل قوة لكافة المحاولات التي تهدف الى حرف المسيرات الشعبية عن هدفها النبيل.
وبين المواطن طايل عجيان ان الشعب الاردني كان وما زال على قدر المسؤولية، لافتا الى ان من قام بعمليات الحرق واغلاق الطرق فئة قليلة لا تنتمي لأرض الاردن ومنجزاته الوطنية وان الاردنيين من اكثر شعوب الارض حرصا على وطنهم ومقدراته وانجازاته.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا