السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار نقاط غلق بمحيط مدينة اربد بحثاً عن منفذ السطو على البنك الاردني الكويتي

نقاط غلق بمحيط مدينة اربد بحثاً عن منفذ السطو على البنك الاردني الكويتي

1125

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
اكد مصدر امني مطلع ان الاجهزة الامنية اقامت نقاط غلق داخل مدينة اربد و بمحيطها بحثاً عن منفذ السطو المسلح الذي جرى صباح اليوم على البنك الاردني الكويتي في شارع الحصن .

و بين المصدر ان نقاط الغلق عممت على الدوريات بالبحث عن مواصفات منفذ السطو والمركبة التي استخدمت في تنفيذ السطو ، مشيراً الى ان هنالك نقاط تفتيش تقوم بها فرق مشتركة و دوريات من البحث الجنائي و الامن الوقائي و شرطة النجدة .

وعن تفاصيل عملية السطو قال المصدر ان مجهول دخل فرع احد البنوك في محافظة اربد متنكرا بلباس امرأة وسلب مبلغ مالي تحت تهديد السلاح .

واشار المصدر ان المسلح لاذ بالفرار، وان فريقاً من البحث الجنائي متواجداً في موقع الحادثة ، حيث تم حصر قيمة المبلغ الذي تم السطو عليه والذي قدرت قيمته بحوالي 10 آلاف دينار اردني .
واضاف ، انه العمل جار بالرجوع الى كاميرات المراقبة لكشف وقائع الحادثة وتحديد هويته والقبض عليه .

فيما افاد شهود عيان ، ان المسلح كان متنكرا بخمار يرتديه وهو يمشي في أحد الشوارع وسط مدينة اربد ، وانه تمكن من دخول فرع البنك الاردني الكويتي في شارع الحصن ، واشهار سلاح ناري تجاه احد الموظفين داخل البنك ، والخروج بسرعة من البنك فور حصوله على المبلغ .

ورجح الشهود ، ان المسلح لم يكن لوحده وانما كان احد آخر بإنتظاره خارج البنك وداخل مركبة، وذلك اثر اختفاء اثره بسرعة عقب خروجه من البنك ، الامر الذي يرجح وجود مركبة كانت بانتظاره في الخارج.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا