الجمعة ,17 مايو, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار زخات مطرية خفيفة هذا اليوم

زخات مطرية خفيفة هذا اليوم

1147

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
تبقى درجات الحرارة، نهار اليوم، دون مُعدلاتها العامّة لمثل هذا الوقت من العام، حيث يكون الطقس بارداً مع ظُهور كميات من السُحُب المُنخفضة، وفق موقع طقس العرب.
ويتوقع مع ساعات العصر والمساء، هطل زخات متفرقة وخفيفة من المطر خاصة في شمال المملكة، قد تمتد أحياناً لبعض المناطق الوسطى وبعض المرتفعات الجبلية الجنوبية.
وفيما تكون الرياح غربية إلى شمالية غربية مُعتدلة إلى خفيفة السُرعة، تكون بخليج العقبة شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.
أما ليلاً، فيكون الطقس بارداً وغالباً غائم في أغلب المناطق، في حين يتوقع استمرار فرصة هطل زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء من شمال المملكة وبعض المناطق الوسطى وبعض المرتفعات الجبلية الجنوبية.
كما يتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض في المرتفعات الجبلية، بينما تكون الرياح شمالية غربية خفيفة السُرعة.
ودعا الموقع، السائقين إلى الانتباه خلال القيادة على طرق المرتفعات الجبلية نتيجة توقع تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.
وتوقع "طقس العرب” أن ترتفع درجات الحرارة قليلا، نهار غد الجمعة، مع بقاءها دون معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام، بحيث يكون الطقس مستقراً مع ظهور كميات من السُحُب المُنخفضة.
وفيما تكون الرياح غربية إلى شمالية غربية مُعتدلة إلى خفيفة السُرعة، تكون بخليج العقبة شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا