الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الجمعيات والمنتديات والأحزاب شركه هندسيه تبحث عن منتسبين في البلقاء

شركه هندسيه تبحث عن منتسبين في البلقاء

3523

البلقاء اليوم - بسم الله الرحمن الرحيم
كما قال الشاعر أحمد شوقي : " ولم أرَ بعد قدرته تعالى كمقدرة ابن آدم إن أرادا "
من منطلقنا كشباب نؤمن بروح العزيمة والإرادة ، وكسر قواعد الإنتظار انطلقنا بمبادرة شبابية الأولى من نوعها في كافة محافظات المملكة الأردنية الهاشمية ، عاملين بلا تباطؤ نحو بيئة هندسية تخدم المهندسين الأردنيين بأفكارهم وإقتصادهم الوطني ..

شركة «ليڤل انفستمنت» هو كيان هندسي يرفد الاقتصاد الوطني بأفكار الشباب الريادية، ويعمل على استثمار قدرات الشباب في مختلف المجالات الإبداعية.
وتهدف الشركة بشكل أساسي إلى:
•إيجاد صناعة وطنية أردنية خاصة بالمهندسين
•إنشاء إقتصاد هندسي مشترك بدخول سوق الإستثمار من خلال المهندسين المستثمرين.
•إيجاد صيغة مشتركة لتوحيد صفوف المهندسين وتحقيق الدعم لهم من خلال تنظيم مؤتمرات مشتركة لتوحيد المطالب.
•الانتقال من الإقتصاد التقليدي إلى إقتصاد مبني على رواد الأعمال والإبتكار، والشركات الناشئة.
•العمل على إيجاد فرص عمل للمهندسين وشركات قادرة على تزويدهم بالمهارات والخبرات لتطبيق أفكارهم الإبداعية والمبتكرة على أرض الواقع.
كما أن فكرة إنشائها انبثقت من وجود مشاكل تعترض مسيرة خريجي الهندسة، وأبرزها سوق العمل المشبع، والعمل في وظائف أخرى بعيدة عن التخصص برواتب متدنية، واشتراط وجود خبرة، أو العمل دون راتب قد تصل إلى عام لحين اكتساب الخبرة اللازمة للعمل.
وتهدف «ليڤل انفستمنت» كذلك إلى تأسيس شركة مساهمة خاصة تعمل على بناء أسس التكافل والترابط بين طبقات المجتمع لرفد الاقتصاد الوطني بسواعد الشباب وأفكارهم الريادية والإبداعية وتحقيقها.
ويقوم على هذا العمل ثلة من المهندسين والمهندسات من مختلف المحافظات وهم: هيثم بني أحمد ومجدالدين القرالة وغيث القواقزة وسارة الصرايرة وسرى الخرابشة وساجدة العويدي ونسرين الشول.
وتسعى الشركة لتوفير دعم للمشاريع يصل إلى 50 ألف دينار أردني، وتقديم الاستشارات المالية والإدارية والقانونية للشركات والمشاريع، وتوفير الدعم البشري للمساهمة في تنفيذ المشاريع وإنجاحها، وحفظ الملكية الفكرية للمشاريع التي يقدمها الشباب، بالإضافة إلى المساهمة في المشاريع الريادية الحديثة التي تفيد المجتمع وتقلل من احتياجات الفرد والمجتمع وزيادة الإستثمار المحلي والحد من الإستهلاك الخارجي، وصناعة منتجات محلية تغطي احتياجات السوق، وذلك ببناء سوق إلكتروني بتطبيق يخص الشركة لتسويق المشاريع للمستثمر المحلي والأجنبي.

وتناضل «ليڤل انفستمنت» للحصول على دعم من الدولة وحكومة النهضة للإستفادة من طاقات الشباب المهدرة لبناء المستقبل ولبناء جيل ريادي يرفع راية هذا الوطن. وحالياً تضم الشركة نحو 50 سفيراً و200 متطوعاً يسعون لرفع مستوى المعيشة للمواطن الأردني بشكل عام بعمل عدة نشاطات في جميع المحافظات ويشكلون قواعد بشرية في كل المحافظات لايصال الفكرة لأكبر عدد من المهندسين كما ولاقت الشركة استحساناً كبيراً ودعماً من نقابة المهندسين، بتوقيع مذكرة تفاهم بالدعم اللوجستي للبدء ببناء قواعد هندسية بشرية للشركة في جميع فروع النقابة واستخدامها لشرح أهدافها، حيث سيتم جمع المبلغ (رأس مال الشركة) بالتعان مع النقابة. وسيتم العمل على تجهيز قواعد هندسية لكل محافظة من المتطوعين والسفراء، وسيكون لكل سفير دور في محافظته ونذكر هنا سفراء محافظة البلقاء وهم : المهندس أحمد أبو رمان والمهندسة عنود الطواهية و المهندسة فاطمة الناجي والمهندسة فرح الوشاح والمهندس أسامة الصوالحة ،، ساعين إلى تحسين أوضاع مهندسي محافظتهم للالتحاق بشركة «ليڤل انفستمنت».

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

إعلان الفائزين في إنتخابات نادي خريجي الجامعة الأردنية – اسماء

#البلقاء #اليوم #السلط أعلن #نادي #خريجي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا