السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة تفاصيل تعديلات تعليمات علاوة التجيير للمعلمين

تفاصيل تعديلات تعليمات علاوة التجيير للمعلمين

667

البلقاء اليوم - البلقباء اليوم -السلط

قرر مجلس الوزراء بناء على توصية لجنة الخدمات والبنى التحتية والشؤون الاجتماعية الموافقة على (تعليمات معدلة لتعليمات صرف علاوة التجيير للمعلمين المجيرين لسنة 2021) ويعمل بها من تاريخ نشرها بالجريدة الرسمية. ويعدل البند 1 من الفقرة (أ) من المادة الخامسة من تعليمات صرف علاوة التجيير للمعلمين المجيرين رقم (5) لسنة 2010 على النحو الآتي ) نقل المعلم بناء على طلبه من اللواء الذي عين فيه أو نقله فنيا شريطة توفر شاغر في مكان إقامته المثبت على الهوية عند التعيين). كما تضمنت التعديلات الجديدة على تعليمات صرف علاوة التجيير للمعلمين بإضافة بندين جديدين للفقرة (أ) من المادة الخامسة منها على النحو الآتي:

4- المعلم المجيّر الذي تزيد مدة خدمته على 10 سنوات في اللواء و/أو المحافظة التي عُين فيها. 5- المعلم المجيّر الذي نقل إلى مركز المديرية. كما أضافت التعديلات فقرة جديدة تحت تسلسل الفقرة (ج) بالنص الآتي: ج- تصرف علاوة إضافية للمعلم المُجير الذي أمضى من 5 سنوات خدمة في موقع عمله وتقدم بطلب نقل خارجي إلى مكان إقامته المثبت على الهوية ونافس مع الطلبات الجماعية على الشواغر، وليس بالاستطاعة نقله للحاجة إليه، أةو عدم توفر شاغر في المنطقة المطلوب النقل إليها عند صدور قرارات النقل الخارجي وتكون الزيادة على النحو الآتي:

خمسون ديناراً شهرياً للمعلم المجير من إقليم لآخر. ثلاثون ديناراً شهرياً للمعلم المجير من محافظة لأخرى داخل الإقليم عشرون ديناراً شهرياً للمعلم المجير من لواء لآخر ضمن المحافظة نفسها. وأضافت التعليمات الجديدة المعدلة بند تحت تسلسل (د) بالنص الآتي: د- تسري أحكام البندين 4 و5 من الفقرة (أ) من هذه المادة على المعلم الذي يعين بعد صدور هذه التعليمات. ويعرف المعلم المجيير بأنه المعلم المعرف بقانون التربية والتعليم المعمول به والمقيم خارج مكان اقامته المثبت على هوية الاحوال المدنية في لواء آخر عند التعيين وحسب ترشيح ديوان الخدمة المدنية .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

محافظ العاصمة يفرج عن 15 شخص من موقوفي الرابية

#البلقاء #اليوم #السلط قرر #محافظ #العاصمة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا