السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الجمعيات والمنتديات والأحزاب قائمة "البلقاء للجميع" تعلن قائمة مرشحيها وتطلق حملتها الانتخابية

قائمة "البلقاء للجميع" تعلن قائمة مرشحيها وتطلق حملتها الانتخابية

1843

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط --معاذ عصفور


أعلنت "قائمة البلقاء للجميع" والتي تخوض انتخابات نقابة المهندسين – فرع محافظة البلقاء قائمة مرشيحها وسط حضور عشرات المهندسين الشباب المؤازرين في مقرها الانتخابي.

واكد م. كمال الدباس مرشح القائمة لرئاسة مجلس الفرع عن اعتزاز القائمة "البلقاء للجميع" أن القائمة تؤمن تؤمن بتعزيز دور المهندسين الشباب في صناعة القرار النقابي لذا كانت تركيبتها شبابية العزم والرؤية، وتسعى نحو فرع مبادر: نقابياً ومهنياً ووطنياً، مشدداً أن القائمة لن تأل جهداً في مواجهة التحديات متسلحة بالعزيمة والارادة والعمل الجاد. وأشار الدباس إلى حرص القائمة على تعزيز الدور المجتمعي والوطني للفرع.

وتناول عدد من مرشحي القائمة على مستوى عضوية مجلس الفرع والهيئة المركزية خلال مداخلتهم رؤية القائمة وعناوين رئيسية في برنامجها الانتخابي للدورة النقابية القادمة "٢٠٢٢-٢٠٢٥"، شاكرين هذا الحشد الهندسي الشبابي على حضوره ومؤازرته للقائمة. كما عبر الحاضرون عن ثقتهم بـ "قائمة البلقاء للجميع" وما تضمه من كفاءات وقامات نقابية وطاقات هندسية شابة ذات حضور نقابي مشهود له، وقدرتها على إحداث نقلة نوعية في أداء مجلس فرع البلقاء وتعزيز المنجزات.

وتخوض "قائمة البلقاء للجميع" الاستحقاق الانتخابي في نقابة المهندسين - فرع محافظة البلقاء للدورة (٢٠٢٢-٢٠٢٥) بقامات نقابية وطاقات شبابية برئاسة المهندس كمال الدباس ولعضوية مجلس الفرع المهندسين محمد عربيات وعبد المحسن الخرابشة وعامر الفاعوري وفضيل العواملة وعبد الهادي السعايدة وايهاب قموه، ولعضوية الهيئة المركزية المهندسين صخر كلوب ومحمد الحياري وبشير مصالحة ومحمد حياصات وفواز أبو حمور.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

إعلان الفائزين في إنتخابات نادي خريجي الجامعة الأردنية – اسماء

#البلقاء #اليوم #السلط أعلن #نادي #خريجي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا