الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية أمطار متفرقة الأحد في شمال المملكة

أمطار متفرقة الأحد في شمال المملكة

529

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

تكون الأجواء نهار اليوم السبت خريفية لطيفة في أغلب المناطق ، ومعتدلةً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما ليلا فبحسب آخر تقرير صادر عن إدارة الأرصاد الجوية ، وصل "جراءة نيوز" ، فإن الأجواء تكون مائلة للبرودة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

أما نهار يوم غد الأحد ترتفع درجات الحرارة قليلا، لتسجل أعلى من معدلها العام بقليل، حيث تسود أجواء معتدلة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ومع ساعات الظهيرة تتأثر المملكة بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، وهناك فرصة ضعيفة لهطول زخات خفيفة متفرقة من المطر خاصة في أجزاء من شمال المملكة لفترة قصيرة قد يصحبها الرعد أحياناً، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وتتحول مساءً إلى شمالية غربية.

وليلا تكون الأجواء لطيفة الحرارة بوجه عام، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحذرت الإدارة من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية ، واحتمال خطر الانزلاق على الطرقات في حالة هطول المطر .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة

#البلقاء #اليوم #السلط نفذت القوات المسلحة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا