الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار السلط الفراية يرعى حفل جائزة الموظف المثالي في محافظة البلقاء

الفراية يرعى حفل جائزة الموظف المثالي في محافظة البلقاء

478

البلقاء اليوم -

البلقاء اليوم ---السلط-ابتسام العطيات

اكد وزير الداخلية مازن الفراية ان جائزة الموظف المثالي على جانب كبير من الأهمية في تحفيز الموظفين في القطاع العام.

واضاف الفراية خلال رعايته حفل جائزة الموظف المثالي التي نظمتها محافظة البلقاء انه يجب ان تتوفر في الموظف العام 3 صفات رئيسية وهي الأمانة والمعرفة والقدرة على العمل.

واكد الفراية ان الاردن لديه نِعم كثيرة أهمها الأمن والأمان والبنية التحتية وهي نِعم يجب المحافظة عليها مشيرا الى الجهود التي تبذلها الدولة في كافه النواحي لتحسين الإقتصادي.
واشار الفراية الى دور الاردن في تقديم المساعدات لللمتضررين من الزلازل في سورية وتركيا بتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني.

كما اكد الفراية على ضرورة ان يكون المواطن ايجابيا وينشر الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي وعدم التركيز على النقاط السلبية التي يمكن تذليلها مع الوقت.

واشار الى اهمية القدوة في العمل والتي هي مطلوبة ومهمة لتشجيع الآخرين وزيادة عدد الاشخاص المثاليين.

واكد محافظ البلقاء الدكتور فراس ابو قاعود في كلمته ان جائزة الموظف المثالي جاءت بهدف تحديث منظومة القطاع العام وتحفيز الموظف المتميز في مؤسسته.

واضاف ابو قاعود ان هذه الجائزة تأكيد على إنعكاس الفكر الإيجابي في العمل وأنها جرت في كافة مراحلها بمنتهى الشفافية والنزاهة حيث تم إعتماد 7 معايير لها منها الإبداع والإبتكار وإضافة جديد للمجتمع ومدى قدرة المشارك على حل المشكلات.

وبين ابو قاعود انه تقدم للجائزة 100 موظف تم إستثناء 37 منهم لعدم إكتمال الشروط ليتنافس منهم 63 على مراحل الجائزة في فئاتها الثلاث حيث فاز منهم 10 موظفين من مختلف الوظائف القيادية والإشرافية في الدوائر والمؤسسات الحكومية.
واشار ابو قاعود إلى الدور التنموي الذي تلعبه البلديات من خلال كوادرها لافتا ان هذه الجائزة مقدمة شخصيا من وزير الداخلية وجامعة عمان العربية.
والقت روضة العدوان إحدى الفائزات بجائزة الموظف المثالي كلمة أكدت فيها على اهمية هذه الجائزة في تحفيز الموظفين لافتة أن جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين هو الداعم الاول لهذه الجائزة.

كما قدمت العدوان الشكر لوزير الداخلية ومحافظ البلقاء والجهات التنظيمية للجائزة وقالت إنها مبادرة رائعة تميزت بها محافظة البلقاء عن غيرها من محافظات المملكة وهي تأكيد على القدوة الحسنة والأثر الطيب في العمل لتسهيل المهام للمواطن والمساعدة في بناء هذا الوطن.

وفي نهاية الحفل الذي تضمن قصائد شعرية وفقرة فنية كرّم الفراية لجنة الجائزة والفائزين فيها من الموظفين المثاليين.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا