الإثنين ,20 مايو, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية الأرصاد: ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الأربعاء

الأرصاد: ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الأربعاء

206

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط


يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الأربعاء، وتكون الأجواء مائلة للبرودة في المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية غربية خفيفة السرعة.

وحسب إدارة الأرصادي الجوية، تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية من احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية.

أما يوم غد الخميس، فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة؛ وتكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول ، ودافئة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، مع تواجد للغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

أما يوم الجمعة، فإن الأجواء تبقى باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبينت إدارة الأرصاد الجوية، أن الأجواء خلال ساعات المساء ستكون باردة في أغلب المناطق، مع تواجد لبعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الامانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع حالة عدم الاستقرار الجوي المتوقعة

#البلقاء #اليوم #السلط - اعلنت #امانة #عمان...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا