الأحد ,28 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار المدارس بالصور .. محافظ البلقاء يفتتح مختبر الحاسوب في مدرسة السلط الثانوية للبنين

بالصور .. محافظ البلقاء يفتتح مختبر الحاسوب في مدرسة السلط الثانوية للبنين

436

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط


افتتح رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان ومحافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/٤/١١ بحضور مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط الأستاذ خالد العلوان و رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس محمد الحياري وعميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور مصطفى العطيات في مدرسة السلط الثانوية للبنين مختبر حاسوب متكامل بمناسبة مرور مئوية على أم المدارس.
حيث تم تجهيز المختبر بالأجهزة الحاسوبية المتكاملة وجهاز Data Show وشبكة داخلية والإضاءة وعمل صيانة كاملة للبنية التحتية للمختبر بدعم كامل من جامعة عمان الأهلية.



وأشار الأستاذ الدكتور ساري حمدان إلى حرص الجامعة على تطوير المدارس الحكومية ضمن مشروع الحكومة الذكية لإيمانها المطلق بأن التعليم يعتبر رافعة حقيقة من الروافع الوطنية وللأهمية التاريخية لمدرسة السلط مع مرور 100 عام على تأسيسها، مؤكداً على الدور الريادي الذي تتبناه جامعة عمان الأهلية في خدمة مجتمعها المحلي.



ومن جانبه أكد محافظ البلقاء اعتزازه وفخره الكبير بوجود جامعة عمان الأهلية في مدينة الأوائل مدينة السلط، مؤكداً على الدعم المتواصل الذي تقدمه الجامعة وتعاونها الكامل مع كافة القطاعات داخل محافظة البلقاء.


وتطرق مدير تربية السلط في حديثه إلى فخرهم بأنهم من خريجي هذه المدرسة العريقة والتي يحملون ذكرياتها في قلوبهم، مؤكداً على أن هذا الود المزروع في كافة خريجي مدرسة السلط الثانوية هو نتيجة للجهود التي كان يبذلها مدرسو المدرسة وهم نخبة على درجة عالية من التفاني في التدريس والإخلاص وزرع المبادئ الاصيلة، وإزالة الفوارق الاجتماعية وتعزيز العلاقات الودية بين كافة العائلات على مختلف دياناتهم.
وقدم العلوان جزيل الشكر والعرفان الى الحمدان والعطيات على دعهم المتواصل لمدارس المديرية، وتم تقديم دروع لهم تقديراً لهم

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بدء التسجيل إلكترونيا بمعاهد التدريب المهني الأحد

#البلقاء #اليوم #السلط أعلنت #مؤسسة #التدريب...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا