الرئيسية اخبار محلية هذا ما ستكون عليه حالة الطقس خلال الايام القادمة

هذا ما ستكون عليه حالة الطقس خلال الايام القادمة

431

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط


أفاد مركز طقس العرب الإقليمي بأن القراءات أظهرت تأثر الأردن بامتداد لما يُسمى بمُنخفض البحر الأحمر مُترافق مع كُتلة هوائية دافئة.
وقال إنه يطرأ ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة في الأيام المقبلة بالتزامن مع ظهور السُحب على ارتفاعات مختلفة ونشوء أحوال جوية غير مُستقرة تتركز في المناطق الشرقية و تتسبب بهطول زخات رعدية من الأمطار.
ويطرأ الأحد، ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتكون أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 3-4 درجات مئوية، ويكون الطقس ربيعياً دافئاً في أغلب مناطق المملكة، ومع ساعات العصر والمساء تظهر بعض السُحب على ارتفاعات متوسطة وعالية قد تعمل على هطول زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق المحدودة، وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، بحسب طقس العرب.
ومع ساعات الليل (ليل الأحد/ الاثنين) يكون الطقس لطيفاً بوجهٍ عام، يميل للبرودة ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر خاصة فوق المرتفعات الجبلية العالية ومناطق السهول الشرقيةَ.
وبحسب طقس العرب، يُتوقع أن يتزايد تأثر الأردن يومي الاثنين المقبل بالكُتلة الهوائية الدافئة والجافة، بحيث يطرأ المزيد من الارتفاع على درجات الحرارة لتكون بذلك أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 4-6 درجات مئوية، ويكون الطقس ربيعياً دافئاً في عموم المناطق يميل للحرارة فترتي الظهيرة والعصر، بينما يكون حاراً نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة، وتستمر الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة في جنوب المملكة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

رئيس وزراء أسبق يحذّر من تسليح المستوطنين بالضفة الغربية

#البلقاء #اليوم #السلط حذر رئيس لجنة الشؤون...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا