الأحد ,28 أبريل, 2024 م
الرئيسية شؤون عربية فقد الوعي في البحر .. وفاة مراد كراجوز سفير تركيا السابق في الأردن

فقد الوعي في البحر .. وفاة مراد كراجوز سفير تركيا السابق في الأردن

222

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

: توفي سفير تركيا السابق في الاردن مراد كراجوز بعد تعرضه للاصابة أثناء السباحة في البحر في خليج فاراليا.

وأصيب سفير تركيا في لشبونة مراد كراجوز، الذي كان يقضي إجازة في فتحية، موغلا ، بالمرض أثناء السباحة في البحر في خليج فاراليا، حي أولودينيز.

لم يتم إنقاذ السفير مراد كراجوز، الذي نُقل من البحر وهو في حالة فقدان للوعي، على الرغم من التدخل الذي تم في مستشفى فتحية الحكومي، حيث تم نقله.

تم إرسال جثة السفير مراد كراجوز، الذي كان يُعتقد أنه أصيب بنوبة قلبية، إلى معهد موغلا للطب الشرعي لتشريح الجثة.

نائب حزب العدالة والتنمية في أنطاليا مولود تشاووش أوغلو قال على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي ، "نشعر بالحزن لفقدان سفيرنا في لشبونة مراد كراجوز، الذي عملنا معه عن كثب خلال وزارتي. سوف نتذكره على أنه مبتسم ، ويعمل بجد ويضحي بالنفس. انسان. يشارك أهله الغاليين آلامه والصبر والتعازي وأتمنى له السلام ومكانه في الجنة ورحمه السلام"
من هو مراد كراجوز؟

ولد السفير مراد كراجوز في اسطنبول عام 1967 ، وتخرج من مدرسة اسطنبول إركيك الثانوية عام 1985 ، من كلية الاقتصاد بجامعة إسطنبول ، قسم العلاقات الدولية في عام 1989 ، وأكمل درجة الماجستير في العلوم السياسية في مركز الدراسات العليا بجامعة مدينة نيويورك. في 2007.

بدأ مراد كراجوز حياته المهنية في الدبلوماسية عام 1989 وبدأ العمل في السفارة البرتغالية في لشبونة في 15 مارس 2023. ثم سفيرا في الاردن فيما تولى مهام دبلوماسية في دول مختلفة ويتحدث الألمانية والإنجليزية، كان أبًا لطفل واحد.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

إعلام عبري: الدعم الأمريكي لتل أبيب في خطر

#البلقاء#اليوم #السلط عقب تصريحات أدلاها وزير...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا