الأحد ,28 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار البلقاء عشيرة السراديح تقيم احتفالا بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد في قاعة لجنة الخدمات " بالبقعة "

عشيرة السراديح تقيم احتفالا بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد في قاعة لجنة الخدمات " بالبقعة "

536

البلقاء اليوم - عشيرة السراديح تقيم احتفالا بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد في قاعة لجنة الخدمات

أقامت عشيرة السراديح في مخيم البقعة احتفالا كبيرا في لجنة خدمات مخيم البقعة بمناسبه عيد ميلاد سمو الأمير الحسين تحت رعاية الوزير الأسبق محمو الخرابشة وقد ألقى السيد #حسن مرشود رئيس اللجنة كلمة بهذه المناسبة قال فيها :
بمناسبة عيد ميلاد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني نتقدم بأحر التهاني والتبريكات لجلالته وللشعب الأردني الكريم إن سمو الأمير الحسين يمثل رمزاً للوطنية والإنسانية والتطلع إلى مستقبل أفضل للأردن وللأجيال القادمة. وقد أثبت جلالته خلال السنوات الأخيرة بأنه قائد متميز وحكيم ومتحضر، وأنه يمتلك الرؤية والحنكة والشجاعة اللازمة لمواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه بلدنا العزيز....ونحن في لجنة خدمات مخيم البقعة نشعر بالفخر والاعتزاز بسمو الأمير الحسين وبما يقوم به من جهود ومساهمات في خدمة الوطن والمجتمع الأردني، وندعو الله تعالى أن يحفظه ويديم عليه نعمة الصحة والعافية وأن يوفقه في مهامه الرسمية وفي خدمة الأردن والشعب الأردني.

إننا نؤكد مجدداً أننا جميعاً مع سمو الأمير الحسين في مسيرته الرائدة في خدمة الوطن، ونعد بالعمل الجاد والمثابر لتحقيق طموحاتنا وأهدافنا الوطنية والتنموية.
نتقدم بالشكر والتقدير الكبير لعشيرة السراديح في مخيم البقعة على الاحتفال الرائع الذي أقامته بمناسبة عيد ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله الثاني، والذي أقيم في لجنة خدمات مخيم البقعة.

إن هذا الاحتفال يعكس مدى التقدير والمحبة التي يتمتع بها سمو الأمير الحسين في قلوب الجميع ويعبر عن روح الوحدة والترابط الاجتماعي في المجتمع الأردني.

ونحن في هذه المناسبة نؤكد مجدداً على أهمية تعزيز العلاقات الاجتماعية والترابط العائلي والقبلي في المجتمع الأردني وندعو جميع أفراد المجتمع للعمل معًا لتعزيز هذه القيم والمبادئ الأساسية التي تجعلنا جميعًا أفراداً واحداً في هذا الوطن الغالي.

إننا نثمن جهود عشيرة السراديح في تنظيم هذا الاحتفال الرائع ونتمنى لها المزيد من التقدم والنجاح في خدمة المجتمع الأردني العظيم
كما القى السيد #خليل السراديح كلمة تمثل عشيرة السراديح عامة بهذه المناسبة قال فيها :
بمناسبة عيد ميلاد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، نتقدم بأحر التهاني والتبريكات لجلالته وللشعب الأردني الكريم.....إن سمو الأمير الحسين يمثل رمزاً للأمل والتفاؤل والتطلع إلى مستقبل أفضل وقد أبدى جلالته الكثير من الحرص والاهتمام بتعزيز الوحدة الوطنية والترابط الاجتماعي والتعايش السلمي بين أبناء وطننا الغالي.....ونتمنى لسمو الأمير الحسين عمراً مديداً وصحة دائمة وأن يوفقه الله لخدمة هذا الوطن وكما تحدث السيد سليمان السراديح قائلا : ان جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الامير الحسين سيبقون نبراسا لدحر الاحتلال وتحرير الأرض واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف
وكما شاركت في الحفل الفرق الفنية والشعراء وتم توزيع الدروع والشهادات لمستحقيها في نهاية الحفل

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

توجه لإنشاء مسارات سياحية ودينية في البلقاء

#البلقاء #اليوم #السلط أكد #رئيس #مجلس #محافظة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا