الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الفن الشرطة المصرية تتحفظ على حسن شاكوش

الشرطة المصرية تتحفظ على حسن شاكوش

434

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط


تحفظت قوات الأمن المصرية على مغني المهرجانات حسن شاكوش، وذلك في أثناء تنفيذها قرار تمكين زوجته ريم طارق من فيلته في مجمع سكني شهير.

واشتبك حسن شاكوش لفظياً مع زوجته في أثناء تنفيذ قرار التمكين، موجهاً لها سيلاً من التهديدات والسباب بحسب ما نقلته وسائل إعلام محلية عن محاميها فهد مرزوق.

وكشف محامي زوجة "شاكوش" أنه في لحظة استلام موكلته للفيلا وتوقيعها على قرار التمكين، وخروج أسرة مغني المهرجانات، سبّها الزوج بألفاظ خارجة على حد وصفه، وهذا في حضور مساعد مدير أمن الجيزة وعناصر من قوات الأمن.

ومن ثم، تحفظت الشرطة على "شاكوش" ونقلته إلى قسم أول أكتوبر، وجرى استجوابه، كما توجهت زوجته ومحاميها إلى القسم نفسه لإثبات ما تعرضت له لحظة تنفيذ قرار التمكين.

وأتمت قوات الأمن تنفيذ قرار تمكين ريم طارق من الفيلا، بعدما أخرجت منها أسرة "شاكوش" بالكامل، وهم عبارة عن 10 أفراد من بينهم والدته وأشقاؤه وزوجاتهم.

وصدر قرار التمكين لصالح "ريم" بعدما اتهمت "شاكوش" بطردها والاستيلاء على إيصال أمانة يتضمن مؤخر الصداق الخاص بها في مايو/ أيار الماضي.

وأجرت جهات الأمن في مصر حينها تحقيقاتها في الاتهامات المتبادلة بين مؤدي المهرجانات وزوجته.

وتقدمت ريم طارق وقتها ببلاغ لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة ضد زوجها حسن شاكوش، اتهمته فيه بطردها خارج منزل الزوجية.

وأكدت في محضر الشرطة أن "شاكوش" استولى على أموالها وسرق ذهبها، وأثاث الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما، وتهديدها بالطلاق.

وفي مقابلة تلفزيونية قال محمد أبو العلا، محامي حسن شاكوش، إن اتهام موكله بالسرقة، كلام مرسل ولا يمت للحقيقة بصلة، مؤكدًا أنه لم يوقع على إيصال أمانة لصالح زوجته، والمشغولات الذهبية التي تتهمه بسرقتها لا تزال بحوزتها، وتم تحرير محضر ضدها بقسم شرطة أكتوبر، لأنها تركت البيت دون علم زوجها، وتم اختفاء مبلغ قيمته 500 ألف جنيه في نفس الليلة من المنزل.

وقالت ريم طارق في التحقيقات أمام النيابة العامة بحسب دفاعها المحامية المصرية هايدي الفضالي إن الخلافات بينها وبين حسن لم تكن بسبب العلاقة الزوجية والمعاشرة، مثلما زعم بعض المقربين من حسن شاكوش.

وأكدت ريم طارق أنها سليمة تمامًا، ولا تعاني من أي مشاكل صحية تعوق المعاشرة الزوجية بينها وبين حسن شاكوش، نافية بذلك ما تردد عنها خلال الأيام القليلة الماضية، وبرهنت على حديثها قائلة إنها ذهبت إلى الطبيبة لاستشارتها في أمر الإنجاب.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

رحيل الفنانة السورية ثناء دبسي .. مسيرتها الفنية قاربت الـ65 عامًا

#البلقاء #اليوم #السلط فارقت #الفنانة #السورية...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا