الأحد ,28 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الفن صابر الرباعي يغني في دمشق بعد غياب 12 عاما

صابر الرباعي يغني في دمشق بعد غياب 12 عاما

580

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط


يشارك المغني التونسي، صابر الرباعي، في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان، ليالي قلعة دمشق، والمقرر أن يبدأ في 2 أغسطس/ آب المقبل.

ويحيي صابر الرباعي حفلا كبيرا يوم الأحد 6 أغسطس/ آب 2023، وتعد مشاركته من أكبر مفاجآت المهرجان، لا سيما وأنه يعود للغناء في دمشق بعد غياب دام 12 عاما.

وفي محاولة للترويج للحفل، والتعبير عن فرحته بالعودة للغناء في العاصمة السورية، غرد صابر الرباعي عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر" قائلا: "بعد غياب 12 عاماً، التقيكم جمهور سوريا الحبيب بمهرجان ليالي قلعة دمشق في ليلة لا تنسى يوم، الأحد 6 آب .. أنا في انتظاركم، كونوا في الموعد".

ومن ناحية أخرى طرح صابر الرباعي مؤخرا أغنية تحمل عنوان "مجنون" وتفاعل معها جمهوره بشكل كبير، كما يروج في الوقت الراهن لأغنية جديدة تحمل اسم "اللي همك".

ونشر الملصق الداعي للأغنية منذ أيام عبر حسابه في تطبيق "إنستغرام" وظهر في الصورة رشيق القوام، ومرتديا ملابس سوداء وعلى وجهه ابتسامة عريضة.

أعمال صابر الرباعي صابر الرباعي، مطرب تونسي، من مواليد عام 1967، وتعلم الرباعي من والدته الغناء، وورث عن والده عشق آلة العود، ودفعه عشقه للغناء للدراسة في معهد الفنون بتونس، كما أنه شارك في العديد من برامج المواهب مثل نادي المواهب. وقدم الرباعي عبر مسيرته الفنية، 16 ألبوما منها "شارع الغرام، خلص تارك، أجمل مختصر، أتحدى العالم".

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

رحيل الفنانة السورية ثناء دبسي .. مسيرتها الفنية قاربت الـ65 عامًا

#البلقاء #اليوم #السلط فارقت #الفنانة #السورية...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا