الأحد ,28 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة الأردن .. إمام يحوّل مسجده إلى وكر مخدرات

الأردن .. إمام يحوّل مسجده إلى وكر مخدرات

443

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط


- قضت محكمة أمن الدولة بسجن شخصين أحدهما إمام مسجد في عمان، لمدة 3 سنوات و4 أشهر، وغرامة 3500 دينار، بعد إدانتهما بتهمة ترويج المخدرات داخل المسجد، بالإضافة إلى حبس شخص آخر بتهمة التعاطي لمدة شهرين.

وجاء في قرار محكمة أمن الدولة الذي أيدته محكمة التمييز، أن المتهمين الأول والثاني (أمام المسجد) من موزعي ومروجي المواد المخدرة، أما الشخص الثالت فكان يتعاطى المخدرات معهما.

وفي تفاصيل عملية القبض على المتهمين، كان رجال مكافحة المخدرات ضبطوا أمام المسجد وشريكه داخل سكن المسجد بعد بيعهما مادة الكريستال وحبوب الكبتاجون المخدرة، مقابل مبلغ 830 دينارا، وفق ملف القضية.

وكان أحد مصادر المكافحة أجرى اتصالا بالتنسيق مع أحد ضباط المكافحة، مع المتهم الأول وطلب منه كمية من مادة الكريستال المخدرة مقابل 700 دينار، وحبوب كبتاجون مقابل 130 دينارا، حيث استعد المتهم الأول بذلك وأن يكون مكان الاستلام والتسليم داخل سكن المسجد الذي يعمل فيه المتهم الثاني.

وحسب وقائع القضية، فإن مصدر المكافحة تلقى اتصالا من إمام المسجد يطلب منه الحضور إلى المسجد ومعه صديقه الذي ينوي شراء الكريستال والكبتاجون المخدر، لحين حضور شريكه المتهم الأول.

وحسب القرار فإنه تم تكليف أحد مرتبات مكافحة المخدرات للقيام بدور المشتري وتوجه إلى المسجد برفقة مصدر المكافحة، وعلى إثر ذلك تم إلقاء القبض على المتهمين وتحويلهم إلى القضاء.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

محافظ العاصمة يفرج عن 15 شخص من موقوفي الرابية

#البلقاء #اليوم #السلط قرر #محافظ #العاصمة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا