الإثنين ,6 مايو, 2024 م
الرئيسية أخبار المدارس إعلان نتائج التوجيهي الساعة السادسة مساء (رابط)

إعلان نتائج التوجيهي الساعة السادسة مساء (رابط)

556

البلقاء اليوم - البلقاء البيوم ----السلط

تعلن وزارة التربية والتعليم اليوم الاربعاء نتائج شهادة الثانوية العامة «التوجيهي» لامتحان العام للعام الدراسي 2023.

ويعقد وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم مؤتمرا صحفيا حول نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة في مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات.

واكدت الوزارة أنه بامكان الطلبة المتقدمين الاطلاع على نتائجهم بدءًا من الساعة الرابعة من مساء الاربعاء على الرابط الإلكتروني (www.tawjihi.jo).

من جهته أكّد مدير الامن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة، على ضرورة التكاتف المجتمعي للقضاء على كل المظاهر السلبية والتجاوزات التي تهدد امن المجتمع وسلامة أفراده، ومن أهمها ظاهرة إطلاق العيارات النارية في المناسبات.

وقال المعايطة: سنقف سداً منيعاً لحماية الآمنين، والوقوف في وجه كل من يهدد أمن وسلامة المجتمع، من خلال الانتشار الميداني، والرقابة الآلية والبشرية، ومتابعة البلاغات الواردة حول قضايا اطلاق العيارات النارية والتحقيق بها حتى القبض على مطلقيها، وصاحب المناسبة، وضبط الأسلحة المُستخدمة وتقديمهم للقضاء.

وأكّد مدير الامن العام ضرورة تنفيذ الخطط المرورية الموضوعة لتنظيم السير وتأمين حركة المواطنين، ومنع المواكب المعيقة للمرور والممارسات التي تشكل خطورة على مستخدمي الطريق، ومخالفة مرتكبيها واتخاذ أشد الاجراءات بحقهم بالتعاون مع الجهات المعنية.

وبيّن اللواء المعايطة أنّ الإجراءات المتخذة إضافة إلى انتشار الوعي المجتمعي، ساهما في الحد من هذه الظاهرة القاتلة التي تتسبب بإصابات ووفيات لأبرياء لا ذنب لهم، ونحن مستمرون بمواجهتها حتى القضاء عليها من مجتمعنا نهائيا.

وأوعز للإدارات المرورية بتعزيز الانتشار والرقابة البشرية والآلية التي تتضمن كاميرات الرقابة الثابتة، والطائرات المسيرة، لضبط المخالفات المرورية كافة التي نشهدها في كل عام بالتزامن مع اعلان نتائج الثانوية العامة واتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحقهم ومنعهم من تهديد وتعطيل الحياة العامة للمواطنين.

وأشار مدير الامن العام إلى الدور التوعوي والمجتمعي الذي يقع على عاتقنا وأبناء المجتمع كافة، للمساهمة بنبذ مثل تلك المظاهر حماية للمجتمع من عبث المستهترين وترسيخاً للأمن للمواطنين والمقيمين كافة.

كما وأعلنت مديرية الأمن العام عن تخصيص الرقم (0797911911) على تطبيق الواتساب للإبلاغ عن حالات إطلاق العيارات النارية واستقبال الصور والفيديوهات، بسرية تامة، ومتابعة حثيثة للمعلومات، مهيبة بالجميع ضرورة التعاون في الإبلاغ عنها انطلاقاً من الشراكة المجتمعية والمسؤولية الوطنية للقضاء على هذه الظاهرة والانتهاء منها.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بالاسماء .. تشكيلات إدارية جديدة في التربية والتعليم

#البلقاء #اليوم #السلط قرر #وزير #التربية و...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا