السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار المدارس مندوبا عن محافظ البلقاء " السويد " يرعى انطلاق مبادرة سلامتك بتهمنا ( احمي نفسك ) بمدارس التميز في السلط

مندوبا عن محافظ البلقاء " السويد " يرعى انطلاق مبادرة سلامتك بتهمنا ( احمي نفسك ) بمدارس التميز في السلط

1574

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط



مندوبا عن محافظ البلقاء افتتح مساعد المحافظ سامر سويد صباح اليوم مبادرة سلامتك بتهمنا (احمي نفسك ) التي أطلقتها مديرية الأمن العام (دفاع مدني البلقاء) بالتعاون مع مدارس الملك عبدالله للتميز بدعم من رجل الاعمال محمد خالد القماز رئيس جمعية شباب وشابات شمس السلط والتي أقيمت على مسرح المدرسة .
وتنسيق المعلمة هنادي الزعبي من مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز السلط
والرائد ديما الحياري من مديرية الدفاع المدني
بحضور ممثلين من الهيئات الحكومية والخاصة و عدد كبير من المدعوين.
وتزامنت المبادرة مع انطلاق العام الدراسي الجديد و هدفها تووعي لكافة أفراد المجتمع و تعزيز الصحة العامة ورفع مستوى الوعي والتثقيف الصحي حول المشاكل الصحية، لكافة الأمراض وتجنب الاصابات بالإضافة إلى الكشف المبكر عن بعض الأمراض وكيفية الوقاية منها.
واشتمل حفل الافتتاح الذي إدارته الوكيل رزان الفاعوري على السلام الملكي وقراءة ايات من الذكر الحكيم و شرح . تفصيلي نظري للمختصين في الدفاع المدني .وشروح عملية على احدث المركبات المستخدمة في جهاز الدفاع .

في نهاية المبادرة قام راعي الحفل بالتناوب مع القماز بتوزيع الدرع والشهادات على المشاركين كنا قدم القماز درع خاص لبلدية السلط بمناسبة فوز البلدية بجائزة انظف مدينة وفي الختام فإننا نوجه الشكر للجنود المجهولين الذين ساهموا بنجاح هذه المبادرة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بدء التسجيل إلكترونيا بمعاهد التدريب المهني الأحد

#البلقاء #اليوم #السلط أعلنت #مؤسسة #التدريب...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا