السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الفن وائل جسار يكشف حقيقة وجود خلافات جديدة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وائل جسار يكشف حقيقة وجود خلافات جديدة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

254

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط


كشف الفنان وائل جسار عن حقيقة الأخبار التي انتشرت مؤخرًا حول وجود خلافات جديدة وتوتر في العلاقة بين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب.

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاصيل" المُذاع عبر قناة "صدى البلد 2"، أكد وائل جسار على أن علاقة شيرين عبد الوهاب بزوجها هي علاقة جيدة جدًا، وأنه يحبهما على المستوى الشخصي. خلال تصريحاته قال جسار: "حسام حبيب وشيرين أصبحوا إخواتي ولما يحبوا الشخص بيحبوه بطريقة مش طبيعية".

فيما يتعلق بعلاقة الزوجين ببعضهما البعض قال: "علاقتهما مش متوترة أبدًا، دول سمنة على عسل وربنا يحفظهم دايمًا من العين. بالعكس حسام بينتبه لها أوي وهي جنبه وبتحبه وهو بيحبها فكل الكلام عن توتر علاقتهما محض شائعات".

يُذكر أنه في نوفمبر من العام الماضي، كانت شيرين عبد الوهاب، قد أعلنت عن عودتها لـ الفنان حسام حبيب مرة أخرى، بعد انفصالها السابق عنه والكثير من الخلافات العلنية التي دارت بينهما. حدثت العودة بعد خروج عبد الوهاب من مصحة علاج الإدمان التي اُحتجزت بها لفترة.


قالت شيرين عبد الوهاب خلال تصريحات تليفزيونية، حينها،: "تم بمشيئة الله كتب كتابي على الفنان حسام حبيب، إمبارح الساعة 9 بالليل في حضور أقرب المقربين، وعايزة أعتذر لـحسام عن أي كلام صدر مني، وعايزة أقول للناس ادعولي لأني مقدرش أعيش من غير رضاكوا، وعايزة أطمنهم عليا أني في عصمة رجل طيب جدًا، ولو في يوم من الأيام طلعت قُلت كلام عنه علشان هو كان مزعلني ده شيطان وبيحصل لكل الناس، وإحنا كان معمول لنا حاجة واتفكت بسلام، والحاجات دي مذكورة في القرآن ومفيش حد فينا معصوم من الخطأ".

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

رحيل الفنانة السورية ثناء دبسي .. مسيرتها الفنية قاربت الـ65 عامًا

#البلقاء #اليوم #السلط فارقت #الفنانة #السورية...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا