الرئيسية أخبار متنوعة “الأرصاد” : أجواء خريفية معتدلة الحرارة في معظم المناطق الأربعاء والخميس

“الأرصاد” : أجواء خريفية معتدلة الحرارة في معظم المناطق الأربعاء والخميس

292

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط



ورد في آخر نشرة لإدارة الأرصاد الجوية ، ان الأجواء ستكون نهار الأربعاء خريفية معتدلة الحرارة في معظم المناطق، وحارة نسبياً الى حارة في البادية و الأغوار و البحرالميت والعقبة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة.
أما ليـــلاً ، فستكون الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

يوم الخميس نهاراً

تبقى الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في معظم المناطق، وحارة نسبياً الى حارة في البادية و الأغوار و البحرالميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في جنوب المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
ليـــلاً: الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة
ولمتابعة اخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل www.mot.gov.jo أو موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الأتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

تحذيرات مهمة من طقس الأربعاء

#البلقاء #اليوم #السلط يدأت #موجة #حارة تؤثر...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا