الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة انتشار أمني كثيف وحواجز إسمنتية في هذه الطرق

انتشار أمني كثيف وحواجز إسمنتية في هذه الطرق

404

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط


ينفذ الأردنيون الجمعة وقفات ومسيرات تضامنية مع فلسطين ونصرة لغزة التي تتعرض لأبشع المجازر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

واستعدادا لهذه الوقفات، انتشرت الأجهزة الأمنية، في بعض مناطق وشوارع العاصمة عمان، وحول بعض الطرق داخل العاصمة أبرزها مناطق الطرق المؤدية للسفارة الأمريكية في عبدون، والطرق المحيطة بمبنى سفارة تل أبيب في الرابية.

كما بدأت الأجهزة الأمنية منذ مساء الخميس، بالانتشار على كافة الطرقات المؤدية لمناطق الأغوار، وفق ما أعلنت مديرية الأمن العام.

كما تم وضع حواجز إسمنتية في الطرق المؤدية من مدينة السلط والمناطق المجاورة إلى مناطق الأغوار، وإغلاق الطرق الفرعية من منطقة الصبيحي (العارضة) المودية إلى دير علا والأغوار.

ودعت المديرية في الجميع إلى التقيد بأماكن التجمع والاستجابة والتعاون مع رجال الأمن العام في الميدان.

وأكد مديرية الأمن العام في بيان سابق لها، أنها ماضية في عملها لحفظ أمن المواطنين والحفاظ على الممتلكات والمقدرات، مشددة على تنفيذ ما صدر من تعليمات بخصوص التجمعات وللحفاظ على أمن وسلامة المشاركين بها.

وقالت المديرية إنها حريصة بشكل تام في الحفاظ على حقوق المواطنين وتمكينهم من التعبير عن آرائهم بطريقة سلمية ووفقاً لأحكام القانون.

وبينت أنها ستواصل عملها وفق خطط أمنية تم وضعها لضمان التقيد بالأوامر والتعليمات الصادرة خاصة فيما يتعلق بتحديد مواقع التجمعات، ومنع أي تجمعات في المناطق الحدودية أو أي من المواقع والأماكن التي قد تعطل مناحي الحياة أو تسبب خطورة على المواطنين.

وأهابت مديرية الأمن العام بكل من يرغب بالمشاركة بهذه الوقفات، بالالتزام بالتعبير عن رأيه في إطار من القانون والتزام المواقع المحددة وعدم محاولة تجاوزها حفاظا على سلامتهم وعلى الأمن والسلم العام.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

آسيا هي الإقليم الأكثر عرضة للكوارث في العالم

#البلقاء #اليةوم #السلط ذكر #مدير #ادارة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا