السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية شؤون عربية "سرايا القدس": ثابتون على كافة المحاور بغزة .. ودمرنا عددا من آليات العدو

"سرايا القدس": ثابتون على كافة المحاور بغزة .. ودمرنا عددا من آليات العدو

100

البلقاء اليوم - قال أبو حمزة، الناطق العسكري باسم "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، إن "مجاهدي السرايا دمروا عددًا من آليات العدو في محاور التقدم شرق خانيونس والقرارة وشرق مدينة غزة، وأوقعوا إصابات محققة في صفوف جنود الاحتلال".

وأكد أبو حمزة، في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، أن "مقاتلي السرايا وكافة فصائل المقاومة الفلسطينية ثابتون، وهم بكامل جهوزيتهم في أرض الميدان على كافة المحاور بغزة".

وبثت "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، الثلاثاء، مقطعا مصورا لتصدي مقاتليها لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

ووثق المقطع المصور الذي نشرته "سرايا القدس" عبر منصة /تلغرام/، لحظات استهداف المقاتلين الفلسطينيين آليات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال خلال توغلها جنوبي القطاع المحاصر.

وفي وقت سابق، أعلنت "سرايا القدس" عن استهداف آلية عسكرية تابعة لجيش الاحتلال بقذيفة قرب مخبز العودة في محور التقدم شرق خانيونس، كما كشفت عن خوض مقاتليها "اشتباكات ضارية من مسافة صفر مع جنود العدو الصهيوني في محيط مسجد أبو دلال على المحاور ذاتها".

وأشارت "سرايا القدس" في بيان منفصل، إلى تمكن مقاتليها عبر عملية مشتركة مع "كتائب القسام" من استهداف آلية عسكرية للاحتلال بقذيفتي (RPG) وقذيفة "الياسين 105" في محور التقدم شرق خانيونس.

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية تصديها لقوات الاحتلال الإسرائيلي على محاور مختلفة من قطاع غزة، عقب استئناف العدوان الوحشي بعد انهيار الهدنة المؤقتة، يوم الجمعة الماضي.

وأقر جيش الاحتلال بمقتل سبعة من ضباطه وجنوده، في المعارك بقطاع غزة، ليرتفع عدد قتلى الاحتلال المعلن منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي إلى 408.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

آخر جمعة من رمضان .. الاحتلال يرفع حالة التأهب خشية رد ايراني وينشر آلاف العناصر الأمنية في القدس

#البلقاء #اليوم #السلط أعلنت الشرطة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا