الأحد ,28 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة الكشف عن موعد انتهاء المنخفض الجوي في المملكة

الكشف عن موعد انتهاء المنخفض الجوي في المملكة

149

البلقاء اليوم - #البلقاء اليوم _السلط

يبقى الطقس الليلة باردا في عموم المناطق وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا، بينما يكون الطقس شديد البرودة في أجزاء من البادية الجنوبية والشرقية وبعض المرتفعات الجبلية العالية، ويتوقع أن تهطل الأمطار في أجزاء من شمال ووسط الأردن، كما تشمل بعض المناطق الجنوبية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، تنشط في المناطق الشرقية.

نهار الأحد يبقى الأردن تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة المرافقة للمنخفض الجوي، ويكون الطقس باردا نسبيا إلى بارد في عموم المناطق وغائما جزئيا إلى غائم أحيانا وتهطل زخات من الأمطار في أجزاء من شمال ووسط تشمل بشكل متفرق أجزاء من جنوب الأردن لبعض الفترات، وتكون زخات الأمطار متوسطة إلى غزيرة في أجزاء من وسط المملكة خاصة خلال ساعات الفجر والصباح.

ليلا يكون الطقس باردا في عموم المناطق، وشديد البرودة في أجزاء من البادية الجنوبية والشرقية وبعض المرتفعات الجبلية العالية، مع وجود فرصة ضعيفة خلال ساعات الليل لزخات متفرقة من الأمطار في بعض المناطق ولفترات محدودة، كما يتوقع تشكل الضباب في أجزاء واسعة من السهول الشرقية والبادية بما فيها مطار الملكة علياء الدولي، وتكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التوصيات:

تنبيه من التدني اللافت في مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في المناطق الصحراوية.

تنبيه من التدني اللافت في مدى الرؤية الافقية فجر وصباح الإثنين بسبب الضباب في أجزاء واسعة من السهول الشرقية والبادية بما فيها مطار الملكة علياء الدولي.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الأردنيون على موعد مع أطول عطلة في تاريخ المملكة

#البلقاء #اليوم #السلط بات الأردنيون على موعد...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا