الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار المدارس الأردن .. "منصة تعليمية" توفر محتوى تعليميا إلكترونيا مجانًا للطلبة في غزة

الأردن .. "منصة تعليمية" توفر محتوى تعليميا إلكترونيا مجانًا للطلبة في غزة

237

البلقاء اليوم - #البلقاءاليوم_السلط

كشف الرئيس التنفيذي لشركة #جو #أكاديمي" #منصة #تعليمية) #علاء #جرار، اليوم الأربعاء عن آلية نشر #المحتوى #التعليمي #الإلكتروني #المجاني #طلبة #قطاع ##غزة.
وكانت #جو #أكاديمي" وقعت مؤخراً اتفاقية تعاون مع "الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية" (حكومية)، لتوفير المحتوى التعليمي لطلاب #قطاع #غزة لجميع المراحل الدراسية من الصف الأول وحتى الثانوية العامة بالاعتماد على #المناهج #الفلسطينية.
وأضاف #جرار أن "المبادرة تهدف إلى توفير #محتوى إلكتروني مسجل مجانًا للطلبة في قطاع غزة كون مهمة الشركة تتمثل في تسخير التكنولوجيا لتذليل الصعوبات والتحديات الناجمة عن الظروف الطارئة لتمكين الأجيال المتعاقبة من متابعة العملية التعليمية".
وأشار إلى أن "هذه المبادرة تأتي انطلاقا من إيماننا بأن التعليم هو ركيزة التطور والتقدم في المجتمعات وتنسجم مع رؤية الشركة الإنسانية الهادفة لخدمة مجتمعنا ومحيطنا، وأن توفير المحتوى لأهلنا في غزة على مدار الساعة يضفي أهمية متزايدة على هذه الاتفاقية".
وبين أن "الشركة ستقدم المحتوى التعليمي الإلكتروني عبر الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) أو من خلال فيديوهات مسجلة على الأجهزة اللوحية عبر منصة الشركة".
وتهدف هذه المبادرة، بحسب القائمين عليها إلى "تأمين أكثر من 200,000 طالب وطالبة بغزة بمحتوى المادة الإلكترونية التعليمية في كافة المواد مثل العلوم والرياضيات واللغة الإنجليزية واللغة العربية، مما يسهل في استمرارية العملية التعليمية داخل قطاع غزة بمختلف الظروف".

ولليوم الـ82 على التوالي تواصل قوات الاحتلال بمساندة أميركية وأوروبية عدوانها على #غزة، حيث تقصف محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، وتمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأسفر العدوان عن دمار هائل في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة، كما ارتفعت حصيلة الضحايا إلى 21 ألفا و 110 شهداء، إلى جانب 55 ألفا و 243 إصابة، وفقا لوزارة الصحة الفلسطينية بغزة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

محافظ البلقاء يتفقد مدرسة نسيبة بنت كعب الثانوية المهنية للبنات

#البلقاء #اليوم #السلط تفقد #محافظ #البلقاء...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا