الأحد ,28 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة "القسام" توجه رسالة لأهالي الأسرى الإسرائيليين: "غدا سنخبركم بمصيرهم .. حكومتكم تكذب"

"القسام" توجه رسالة لأهالي الأسرى الإسرائيليين: "غدا سنخبركم بمصيرهم .. حكومتكم تكذب"

2583

البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط

وجهت "#كتائب $القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، مساء الأحد، #رسالة #لأهالي #الأسرى #الإسرائيليين المحتجزين في #غزة، قالت فيها: "انتظرونا.. غدا سنخبركم بمصيرهم، حكومتكم تكذب​​​​​​".

ونشرت "القسام" مقطعا مصورا لعدد من الأسرى وهو يوجهون رسائل إلى الحكومة الإسرائيلية يطالبون فيها بوقف الحرب وإعادتهم إلى عائلاتهم.

وكتبت "القسام" في ختام الفيديو المرفق الذي نشرته على حسابها بمنصة /تلغرام/: "انتظرونا.. غدا سنخبركم بمصيرهم. حكومتكم تكذب".

ومساء اليوم، أعلن أبو عبيدة، المتحدث باسم "كتائب القسام" أن "مصير العديد من أسرى إسرائيل في غزة، بات مجهولا خلال الأسابيع الأخيرة"، مرجحا "مقتل بعضهم مؤخرا".

جاء ذلك في كلمة مصورة بمناسبة مرور 100 يوم من عملية "طوفان الأقصى"، وتعد الأولى لأبي عبيدة بالصوت والصورة منذ 23 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وقال أبو عبيدة، إن "مصير العديد من أسرى ومحتجزي العدو بات مجهولا خلال الأسابيع الأخيرة، أما الباقون، فدخلوا جميعا نفق المجهول بفعل العدوان الصهيوني".

ومنذ 100 يوم، تشن "إسرائيل" حربا مدمرة على قطاع غزة، خلّفت حتى الأحد 23 ألفا و968 شهيدا، و60 ألفا و582 جريحا، معظمهم أطفال ونساء، ودمارا هائلا في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة، وفقا لسلطات القطاع والأمم المتحدة.

انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)النقر لإرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

جدري ورق العنب يخيب آمال المزارعين في جرش

#البلقاء #اليوم #السلط تعرض مزارعو العنب في...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا