السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الجمعيات والمنتديات والأحزاب افتتاح نادي المتقاعدين العسكريين بالسلط في شباط

افتتاح نادي المتقاعدين العسكريين بالسلط في شباط

723

البلقاء اليوم - افتتاح #نادي #المتقاعدين #العسكريين بالسلط في شباط

#البلقاء #اليوم #السلط #السلط #اسلام #النسور
يتوقع #افتتاح #نادي #الضباط #المتقاعدين #العسكريين في #البلقاء خلال شهر شباط المقبل.

وقال #مدير #النادي بالبلقاء #العميد #المتقاعد #ناصر #أبو #السمن، ان «فكرة إنشاء النادي جاءت بمكرمة من جلالة الملك عبد الله الثاني للإهتمام برفاق السلاح وعائلاتهم وخدمتهم في أماكن تواجدهم والترفيه عنهم في جميع المحافظات من خلال توفير الخدمات والانشطة الاجتماعية المختلفة للمتقاعدين العسكريين والعاملين وذويهم، وليكون معلما مميزا بكل محافظة».

وأضاف لـ «الرأي» بأن «استحداث #النادي ب #منطقة #زي لخدمة ابناء المجتمع المحلي وتوفير فرص عمل وسعيا لان يكون مكانا للترفيه واقامة المناسبات المختلفة وتحقيق منفعة اقتصادية واجتماعية.

ولفت إلى الجهود التي بذلت لاستملاك 10دونمات من أصل 72 دونم من أراضي خزينة الدولة لغايات إقامة النادي بالمنطقة التي تتمتع بميزات بيئية جاذبة.

وأوضح أن النادي يحتوي على مجموعة من المرافق التي تستخدم لخدمة المتقاعدين العسكريين وعائلاتهم من النواحي الاجتماعية والثقافية والترفيهية والرياضية.

وبين #أبو #السمن أن النادي يتكون من مبنى رئيسي وملعب كرة قدم خماسي ومضمار دراجات هوائية وألعاب للأطفال وصالة ألعاب رياضية بلياردو وصالة جيم رئيسية وغرفة بخار ساونا وغرفة معالجة فيزيائية، إضافة إلى صالتين للأفراح بطاقة استيعابية (600 شخص)، كما يحتوي على قاعة اجتماعات وقاعة طعام وصالة جلوس وتراسات عدد 3 وقاعات (vip) عدد 2.

وحول الخدمات التي بقدمها #النادي، أوضح أن هناك مساحة مخصصة وجاهزة لبركة السباحة إضافة إلى توفير قاعتين لإقامة المناسبات الاجتماعية بأسعار تفضيلية للمتقاعدين العسكريين والعاملين والمدنيين، وإقامة الاحتفالات الرسمية وغير الرسمية وعقد الندوات الحوارية وورش العمل والدورات التدريبية بالتعاون مع كافة الجهات المعنية.

وأضاف ان #النادي سيقدم خدمات فندقية لرواد النادي بأسعار منافسة إضافة الى عقد دورات لياقة بدنية وإقامة مباريات بالالعاب الرياضية المختلفة، بما يعود بالفائدة على النادي ورواده.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

إعلان الفائزين في إنتخابات نادي خريجي الجامعة الأردنية – اسماء

#البلقاء #اليوم #السلط أعلن #نادي #خريجي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا