السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية شؤون عربية "سرايا القدس": لن نوقف مقاومتنا حتى اندحار الاحتلال

"سرايا القدس": لن نوقف مقاومتنا حتى اندحار الاحتلال

126

البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط

أعلن الناطق باسم #سرايا #القدس" الجناح العسكري لحركة #الجهاد #الإسلامي"، "استمرار معركة (طوفان الأقصى) على أساس وحدة الساحات في غزة ولبنان والعراق واليمن".
وأكّد في تسجيل صوتي، اليوم السبت، أن "المقاومة ستستمر ما استمر الاحتلال، ولن نوقفها حتى اندحار الاحتلال عن غزة وعن كل فلسطين".
وأضاف "نقول لنتنياهو إن مسألة اليوم التالي في القطاع لا يحددها إلا المجاهدون، الذين ذهبوا للحرب المفتوحة تحريرا للأسرى وتحقيقا لمصالح شعوبنا".

وأشار إلى أن "المقاومة على مدار الأيام الماضية نفذت العديد من المهام القتالية المتنوعة ضد قوات الاحتلال، وأوقعت جميع أفراد قوة صهيونية في حي الزيتون، شرق مدينة غزة، قتلى وأشلاء."

ودعا الأمة العربية والإسلامية إلى أن "يكون اليوم الأول من رمضان يوما عالميا لنصرة غزة، وكما يتوجهون إلى الله بالصلاة والصيام ، عليهم أن يتوجهوا إلى فلسطين بالسلاح".
وختم قوله "أقول لشعبنا الذي تحمل ما لا تطيقه الجبال نحن نتقاسم معكم الألم والمعاناة والصمود".

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدوانه على قطاع غزة، لليوم 148 على التوالي، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 30 ألفا و 320 شهيدا، وإصابة 71 ألفا و 533 آخرين، إلى جانب نزوح أكثر من 85 بالمئة (نحو 1.9 مليون شخص) من سكان القطاع، بحسب سلطات القطاع وهيئات ومنظمات أممية.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

آخر جمعة من رمضان .. الاحتلال يرفع حالة التأهب خشية رد ايراني وينشر آلاف العناصر الأمنية في القدس

#البلقاء #اليوم #السلط أعلنت الشرطة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا