السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الجمعيات والمنتديات والأحزاب اجتماع جماهيري حاشد لحزب نماء في مخيم البقعة

اجتماع جماهيري حاشد لحزب نماء في مخيم البقعة

239

البلقاء اليوم -
#اجتماع #جماهيري حاشد ل #حزب #نماء في #مخيم #البقعة
#البلقاء #اليوم #السلط



عقد مساء اليوم السبت الموافق 2 اذار 2024 في مسرح #لجنة #خدمات #مخيم #البقعة اجتماع حاشد و جماهيري مميز حضره عدد غفير من أبناء و وجهاء و مؤسسات المجتمع المدني في مخيم البقعة و لواء عين الباشا، حيث نظم المهندس عامر المكحل عضو المكتب السياسي ونائب رئيس فرع البلقاء هذا اللقاء وتحدث المهندس #عامر المكحل عن قوة الموقف السياسي الأردني و أن الأردن هو الداعم الرئيسي للموقف الفلسطيني ، وأضاف #المكحل بأن الأردن لديه ثلاث مقومات تزيد من قوته و تميزه وهي قيادته الهاشمية و جبهته الداخلية و مشروعه الوطني الذي يقوده جلالة الملك و المتعلق بالتحديث السياسي و تفعيل الحياة الحزبية البرامجية.

وتحدث رئيس المجلس المركزي لحزب نماء #الباشا #عبد#الله #الحسنات عن مخيم البقعة الذي يشكل جزء لا يتجزأ من النسيج الوطني الأردني وان حزب نماء هو نتيجة لتحقيق رؤية جلالة الملك في التحديث السياسي من منظور برامجي اقتصادي حديث.

وتحدث #الدكتور #حيدر #المجالي عضو المجلس الإقتصادي عن شمولية البرنامج الاقتصادي لحزب نماء و انه حزب يجمع العديد من أبناء الوطن فهو الأول من حيث المنتسبين في المفرق و معان و قريبا سيكون الأول في إربد و البلقاء.

وشرح #الأمين #العام ل #حزب #نماء #الدكتور #محمد #الرواشدة فكرة برنامج الحزب الإقتصادي المبينة على مبدأ محلية التنمية و أشاد في العدد الغفير و الحضور الجماهيري المميز لأبناء مخيم البقعة مما يؤكد ان أبناء البقعة هم شريك أساسي في دفع العملية الديموقراطية و أنهم أصحاب الفكر الوطني الملهم.

كما أدار الحوار سعادة الدكتور حسن مرشود رئيس لجنة خدمات مخيم البقعة و أكد مرشود في كلمته على ضرورة توحيد الجهود المبذولة لإنجاح العملية الديموقراطية و رؤية جلالة الملك في التحديث السياسي.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا