الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة هنية: الحمد لله الذي أكرمنا باستشهاد أبنائي الثلاثة

هنية: الحمد لله الذي أكرمنا باستشهاد أبنائي الثلاثة

72

البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط


قال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، #إسماعيل #هنية، إنه "يشكر الله على هذا الشرف الذي أكرمنا به الله ب #استشهاد #أبنائي الثلاثة وبعض الأحفاد".

وكان هنية يعلق في تصريحات بثتها قناة /الجزيرة/ القطرية، اليوم الأربعاء، على خبر #استشهاد #ثلاثة من #أبناء #إسماعيل #هنية، وثلاثة من أحفاده.

وقال هنية "بهذه الآلام والدماء نصنع الآمال والمستقبل والحرية لشعبنا ولقضيتنا ولأمتنا... أبنائي الشهداء حازوا شرف الزمان وشرف المكان وشرف الخاتمة".

وأكد هنية أن أبناءه "ظلوا مع أبناء شعبنا في قطاع غزة ولم يبرحوا القطاع" على حد تعبيره.
وأكدت مصادر في حركة "حماس" أن ثلاثة من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، استشهدوا اليوم الأربعاء، يوم عيد الفطر، إضافة إلى اثنين من أحفاده.

وبينت المصادر أن حازم ومحمد وأمير إسماعيل هنية، إضافة إلى الأحفاد خالد ورزان وآمال، استشهدوا في قصف استهدف سيارة بمخيم الشاطئ غرب غزة.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدعومة من الولايات المتحدة وأوروبا، ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 187 تواليًا، الذي يصادف يوم عيد الفطر، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة النارية مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 بالمئة من السكان.


التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

آسيا هي الإقليم الأكثر عرضة للكوارث في العالم

#البلقاء #اليةوم #السلط ذكر #مدير #ادارة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا