الرئيسية أخبار المدارس موعد بدء العطلة الصيفية في مدارس الأردن

موعد بدء العطلة الصيفية في مدارس الأردن

290

البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط


تبدأ الأربعاء الموافق للثامن من أيار/مايو المقبل الاختبارات التحصيلية النهائية للفصل الدراسي الثاني لطلبة المرحلة الثانوية الصف الثاني عشر وتنتهي في السادس والعشرين من ذات الشهر، في المدارس الحكومية ومدارس الثقافة العسكرية ومدارس وكالة الغوث للاجئين الفلسطينيين (الأونروا).

ووفقا للتقويم المدرسي للعام الدراسي 2024/2023 الصادر عن #وزارة #التربية و #التعليم، تبدأ الاختبارات التحصيلية النهائية للفصل الدراسي الثاني لطلبة مرحلة التعليم الأساسي وطلبة المرحلة الثانوية الصف الحادي عشر السبت الأول من حزيران/يونيو المقبل وتنتهي في الخامس والعشرين من نفس الشهر.

وحددت الوزارة الأربعاء السادس والعشرين من حزيران/يونيو موعدا ل #بدء #العطلة #الصيفية للطلبة، بينما يكون الأحد 2024/6/30 موعد الانتهاء من إعداد النتائج والشهادات المدرسية.

أما بالنسبة للمدارس الخاصة فإن العطلة الصيفية ستكون في السادس عشر من حزيران/يونيو المقبل، بينما تكون الاختبارات التحصيلية النهائية للفصل الدراسي الثاني لطلبة المرحلة الثانوية الصف الثاني عشر في الفترة من السبت 2024/5/4 وحتى الاثنين 2024/5/20، وتكون الاختبارات التحصيلية النهائية للفصل الدراسي الثاني لطلبة مرحلة التعليم الأساسي وطلبة المرحلة الثانوية الصف الحادي عشر من الأحد 2024/5/26 وحتى السبت 2024/6/15.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا