الإثنين ,17 يونيو, 2024 م
الرئيسية أخبار المدارس وزير التربية يفتتح مشروع تأهيل مرافق مدرسة مريم بنت عمران ببلدة " الفحيص

وزير التربية يفتتح مشروع تأهيل مرافق مدرسة مريم بنت عمران ببلدة " الفحيص

335

البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط


#افتتح #وزير #التربية و #التعليم #عزمي #محافظة، الأربعاء، #مشروع #تأهيل و #إنشاء #الملعب #الخارجي والمسرح والصالة الرياضة والحدائق في #مدرسة #مريم #بنت #عمران #الأساسية #المختلطة، التابعة لمديرية التربية والتعليم لمنطقة السلط، والمموّل من #مدرسة #المشرق #الدولية.

وتفقد محافظة خلال حفل الافتتاح الذي حضره مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط حرب الحجاج، وعضو مجلس المحافظة عبد المجيد العيسى، سير العملية التعليمية في الغرف الصفية بالمدرسة.

وأكد أهمية الشراكة التي تربط الوزارة ومؤسسات المجتمع المحلي، والتي تمثلها اليوم مدرسة المشرق الدولية، والأثر الإيجابي في تحسين وتأهيل البيئة المدرسية، مثمنا تعاون ودعم مدرسة المشرق الدولية في هذا المجال.

بدورها، أكدت مديرة مدرسة المشرق الدولية هناء ملحس، خلال الحفل، اعتزازها بالعمل والتعاون مع القطاع العام، مبينة أن الخدمة الاجتماعية تتجلى اليوم تحت عنوان "قصة تروى.. قصة مدرستين".

وأشارت مديرة مدرسة مريم بنت عمران الأساسية روز أبو جريس، إلى أهمية الشراكة المحلية والمجتمعية بين مدرستي المشرق الدولية ومريم بنت عمران، في تأهيل وإنشاء الملعب الخارجي والصالة الرياضية والمسرح والحديقة المدرسية، ما كان له الأثر الطيب والإيجابي على طلبة المدرسة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

موقف البلقاء اليوم

هموم وقضايا