الإثنين ,17 يونيو, 2024 م
الرئيسية أخبار الجمعيات والمنتديات والأحزاب عضو المكتب السياسي لحزب عزم : د . الحياري الملك حسم النقاش حول الهوية الوطنية الاردنية

عضو المكتب السياسي لحزب عزم : د . الحياري الملك حسم النقاش حول الهوية الوطنية الاردنية

269

البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط

قال عضو المكتب السياسي ومقرر فرع البلقاء يحزب عزم الدكتور محمد بزبز الحياري ان جلالة الملك حفظه الله وادام ملكه، قد اولى الحياة السياسية والحزبية وتنميتها جل اهتمامه كما باقي قطاعات الدولة ومنذ توليه سلطاته الدستورية قبل خمسة وعشرون عاما من خلال رؤيته الشاملة وما طرحه بأوراقه النقاشية ومن خلال اللجان الملكية المشكلة لهذه الغاية ومنها اللجنة التي عنيت بالتعديلات الدستورية فيما يخص قانوني الاحزاب والانتخاب والتي ستفضي الى برلمان وحكومات حزبية كاملة وعلى مراحل تضمن بالنهاية ثوابت الدولة الراسخة بأن الاردن عربي الهوى والانتماء وصاحب رسالة وشرعية تاريخية ودينية، يوفر لابنائه فرص الحياة الكريمة في مناخ من الحرية والديمقراطية التي تمكنهم من المشاركة في صنع القرارات التي تؤثر في حياتهم ومستقبل ابنائهم .

واضاف د. الحياري خلال حديثه بمناسبة احتفالات الوطن باليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك سلطاته الدستورية ان رؤية جلالته الملك تضمنت ان النمو السياسي شريك حيوي للنمو الاقتصادي يهدف لتأمين حياة افضل لجميع شرائح المجتمع.


واشار الى سعي جلالته لتحقيق مبداء العدل اساس املك تشكلت اللجنة الملكية لتطوير الجهاز القضائي في ظل قناعة ملكية بأن لا تنمية سياسية وادارية وتعليمية...الخ من دون اصلاحات جذرية تشمل جميع محاور عملية التقاضي.


وحول الهوية ،اكد الدكتور الحياري ان جلالة الملك قد حسم النقاش حول هذا الموضوع واعلنها في خطابه الاخير، هوية وطنية اردنية دون اي مرادفات او اضافات وستبقى مصدر قوة وثبات توحدنا وتجمعنا في مواجهة الاخطار، وتحمي مسيرة الدولة والمجتمع، مؤكدا اننا في حزب عزم نستمد عزمنا ورؤيتنا من عزم ورؤية جلالته ونؤيده في جميع مساعيه على كافة الصعد، ونترجمها الى واقع وبرامج وخطط....

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

موقف البلقاء اليوم

هموم وقضايا