البلقاء اليوم - اعلنت وزارة التربية والتعليم الأحد عن صدور قرارات ادارية جديدة تتعلق بترفيع عدد من الموظفين العاملين في الوزارة، وانهاء خدماتهم بناء على طلبهم، وذلك ضمن الاجراءات الادارية الدورية التي تنفذها الوزارة.
وقالت الوزارة في اعلان مقتضب نشرته عبر منصاتها الرسمية، انه تقرر ترفيع عدد من الموظفين العاملين في مديريات التربية والتعليم المختلفة، وفق الانظمة والتعليمات المعمول بها في الوزارة.
واشارت الى انه تم كذلك الموافقة على انهاء خدماتهم بناء على طلبهم الشخصي، بعد استكمال الاجراءات القانونية والادارية اللازمة.
-
معلمة زيد تقول:"كان من الطلاب الحنونين والخدومين جدا،
مبارح، كان في شاب أردني عمره 15 سنة، اسمه #زيد... -
التربية: أكثر من 126 ألف طالب يتجهون لأول امتحانات التوجيهي الخميس
تنطلق الخميس، أولى جلسات امتحان شهادة الدراسة... -
-
شهيدة غزة اليوم الطالبة رغد حسين عاشور ابنة الشهيد ووحيدة أهلها
شهيدة غزة اليوم الطالبة #رغد #حسين #عاشور ابنة... -
التربية تفتح باب التقديم للعمل على حساب التعليم الإضافي
- أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء استقبال... -
-
بالصور .. انقلاب باص مدرسة من جسر جبل الزهور - عمان
صور متداولة لانقلاب باص مدرسة من جسر جبل الزهور... -
-
الطالبة كندة نبيل طنطش من مدرسة ضاحية الرشيد الثانوية للبنات في ذمة الله
ينعى وزيرُ التربيةِ والتعليمِ والتعليمِ العالي...
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
إقرأ ايضاً
لقطات .. من انتخابات مجالس الشبكات ومجالس التطوير التربوي بمدرسة هالة بنت خويلد / السلط
#البلقاء #اليوم #السلط لقطات من انتخابات...
الرجاء الانتظار ...