البلقاء اليوم - بتوجيهات من عطوفة مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط الأستاذ علي عبد الجليل خريسات،
أُقيمت اليوم الثلاثاء الموافق 17/3/2026 حملة نظافة في مقبرة العيزرية، بالتعاون مع محافظة البلقاء، ومديرية الشرطة، ومديرية الدفاع المدني، ومديرية البيئة، وبلدية السلط، وبالتنسيق مع قسم النشاطات التربوية في مديرية التربية والتعليم لمنطقة السلط، وبتوجيه من رئيس القسم الأستاذ شادي بني عودة، وبحضور مسؤول النشاط الثقافي والبيئي الأستاذ مصطفى عطيات.
و قد شارك في الحملة طلبة من مدرسة السيفية الثانوية للبنين، برفقة المعلم أكرم الدبعي، وذلك في إطار تعزيز روح المسؤولية والانتماء، وترسيخ السلوكيات الإيجابية للمحافظة على نظافة البيئة والمرافق العامة.
وفي الختام، نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لجميع الجهات الداعمة والمشاركة، ولِمدير مدرسة السيفية الأستاذ أحمد الخرابشة، والمعلم المرافق، والطلبة، على جهودهم الطيبة التي أسهمت في إنجاح هذا العمل البيئي والتطوعي الهادف.
-
معلمة زيد تقول:"كان من الطلاب الحنونين والخدومين جدا،
مبارح، كان في شاب أردني عمره 15 سنة، اسمه #زيد... -
التربية: أكثر من 126 ألف طالب يتجهون لأول امتحانات التوجيهي الخميس
تنطلق الخميس، أولى جلسات امتحان شهادة الدراسة... -
-
شهيدة غزة اليوم الطالبة رغد حسين عاشور ابنة الشهيد ووحيدة أهلها
شهيدة غزة اليوم الطالبة #رغد #حسين #عاشور ابنة... -
التربية تفتح باب التقديم للعمل على حساب التعليم الإضافي
- أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء استقبال... -
-
بالصور .. انقلاب باص مدرسة من جسر جبل الزهور - عمان
صور متداولة لانقلاب باص مدرسة من جسر جبل الزهور... -
-
الطالبة كندة نبيل طنطش من مدرسة ضاحية الرشيد الثانوية للبنات في ذمة الله
ينعى وزيرُ التربيةِ والتعليمِ والتعليمِ العالي...
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
إقرأ ايضاً
لقطات .. من انتخابات مجالس الشبكات ومجالس التطوير التربوي بمدرسة هالة بنت خويلد / السلط
#البلقاء #اليوم #السلط لقطات من انتخابات...
الرجاء الانتظار ...