البلقاء اليوم - مديرية تربية السلط تحصد المركز الأول في مسابقة العلوم النووية
تحت رعاية رئيس هيئة الطاقة الذرية الأردنية الدكتور خالد طوقان شاركت مديرية التربية والتعليم لمنطقة السلط في فعاليات المعرض الوطني للعلوم النووية ٢٠٢٦ ، ومسابقة العلوم النووية الأردنية JNSC
والذي نظمته هيئة الطاقة الذرية الأردنية ضمن مسابقة العلوم النووية الأردنية بمشاركة طلبة الجامعات والمدارس لعرض مشاريع في مجال العلوم النووية .
حيث حققت مدارس المديرية مراكز متقدمة ، وحصدت مدرسة ميمونة بنت الحارث الثانوية الشاملة المختلطة على المركز الأول (الميدالية الذهبية)
وحصلت مدرسة عائشه بنت ابي بكر الثانوية المختلطة على المركز الثاني على مستوى مدارس المملكة .
وقال طوقان : إن هذه المبادرة تستهدف توسيع قاعدة المشاركة في الفعاليات الوطنية والدولية ذات الصلة بالعلوم النووية وتطبيقاتها السليمة ، وتمكين الطلبة والمعلمين من الانخراط في هذا الحقل العلمي .
وفي الختام كرم طوقان مديرية التربية والتعليم لمنطقة السلط والمدارس الفائزة تقديراً لجهودهم .
-
بالصور .. انقلاب باص مدرسة من جسر جبل الزهور - عمان
صور متداولة لانقلاب باص مدرسة من جسر جبل الزهور... -
-
الطالبة كندة نبيل طنطش من مدرسة ضاحية الرشيد الثانوية للبنات في ذمة الله
ينعى وزيرُ التربيةِ والتعليمِ والتعليمِ العالي... -
رحيل "ابو التوجيهي الاردني" .. الموت يغيب القامة التربوية الكبيرة الدكتور محمد عبيدات
انتقل الى رحمة الله تعالى، القامة التربوية... -
-
إتاحة كتب مواد التخصص للمسار الأكاديمي للصفين الحادي عشر والثاني عشر
- أعلن المركز الوطني لتطوير المناهج والتقويم عن... -
-
-
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
إقرأ ايضاً
الخريسات يرعى حفل تخريج طلبة الثانوية العامة ويفتتح الحديقة المرورية بمدرسة زي الثانوية للبنين
الخريسات يرعى حفل تخريج طلبة الثانوية العامة...
الرجاء الانتظار ...