الخميس ,18 يونيو, 2026 م
الرئيسية أخبار المدارس السفيرة التايلندية تزور مدرسة السلط الثانوية للبنين

السفيرة التايلندية تزور مدرسة السلط الثانوية للبنين

280

البلقاء اليوم - السفيرة التايلندية في مدرسة السلط الثانوية للبنين
استقبل مدير مدرسة السلط الثانوية للبنين الأستاذ محمد عليان الخرابشة السفيرة التايلاندية لدى المملكة "جيرابون جيرامبيكول"، وذلك خلال زيارتها السياحية في مدينة السلط،


حيث قدم مدير المدرسة لها وللوفد المرافق نبذة عن تاريخ المدرسة وأهميتها بوصفها معلما أثريا وصرحا تعليميا بارزا خرج أجيالا من رجالات الدولة الأردنية.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الخريسات يرعى حفل تخريج طلبة الثانوية العامة ويفتتح الحديقة المرورية بمدرسة زي الثانوية للبنين

الخريسات يرعى حفل تخريج طلبة الثانوية العامة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا