البلقاء اليوم - تتواصل فعاليات برنامج التايكوندو في مديرية شباب العاصمة، في كل من مركز شباب سحاب، ومركز شباب وشابات الجيزة، ومركز شباب وشابات ناعور، ومركز شباب القويسمة، بالتعاون مع الاتحاد الأردني للتايكوندو، وبمشاركة مجموعة من اليافعين والشباب ضمن الفئة العمرية (12–17) عاماً.
ويأتي تنفيذ البرنامج ضمن البرامج التدريبية التي تنفذها وزارة الشباب في المراكز الشبابية، بهدف تنمية المهارات الفنية والبدنية لدى المشاركين، وتعزيز اللياقة البدنية ومهارات الدفاع عن النفس، إلى جانب ترسيخ قيم الانضباط والثقة بالنفس والالتزام......
ويشهد البرنامج تفاعلاً من المشاركين خلال التدريبات العملية التي تُنفذ بإشراف مدربين مختصين، ضمن بيئة تدريبية تسهم في تطوير قدراتهم الرياضية وصقل مهاراتهم في رياضة التايكوندو، استعداداً للمشاركة في البطولات والفعاليات الرياضية المقبلة.
-
-
ولي العهد للنشامى: لم أشعر للحظة أنها أول مباراة لكم في كأس العالم
ولي العهد للنشامى: لم أشعر للحظة أنها أول... -
-
انتهاء الشوط الأول بتقدم النمسا بهدف دون مقابل .. كيف كان أداء منتخب النشامى في الشوط الأول؟
انتهاء الشوط الأول بتقدم النمسا بهدف دون... -
-
الملك: كل التوفيق لأبطال منتخبنا الوطني في مشوار كأس العالم
الملك عبر منصة اكس: أبطال منتخبنا الوطني، كل... -
وزارة الشباب تبث مباريات منتخب النشامى في 4 مدن رياضية و60 مركزًا شبابيًا
أعلنت وزارة الشباب، اليوم الثلاثاء، أنها ستبث... -
وفاة والد المعلق الرياضي خليل البلوشي المكلف بالتعليق على مباراة الأردن والنمسا
المعلق الرياضي خليل البلوشي المكلف بالتعليق على... -
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
إقرأ ايضاً
مراقب رياضي : بعد إنتهاء افتتاح كأس العالم .. تأكدنا أن ما نظمته قطر سيظل أعظم إفتتاح لكأس العالم في التاريخ
مراقب رياضي : بعد إنتهاء افتتاح كأس العالم لهذا...
الرجاء الانتظار ...