البلقاء اليوم - صدرت الإرادة الملكية السامية، اليوم الأحد، بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة (تلفزيون المملكة)، وبناء على تنسيب دولة رئيس الوزراء.
وبموجب الإرادة الملكية السامية، يُعيّن عطوفة السيد فهد صالح سلامة الخيطان رئيسا غير متفرغ لمجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة اعتبارا من تاريخ 18/5/2026، وتُعيّن السيدة غزيه منيف عبدالمجيد حجازي، والسيد بشر إبراهيم بكر إبراهيم، والآنسة دانه فايز حنا الصياغ، والسيد أيمن محمد ارشيد العقيلي المقابلة، والسيد جودت زياد جودت الشماس، والآنسة ميرفت وليد حمدي اقصوي، أعضاء غير متفرغين في مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة، اعتبارا من تاريخ 18/5/2026.
الرئيسية
اسم وخبر
إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة قناة المملكة .. الخيطان وحجازي وإبراهيم والصياغ والمقابلة والشماس واقصوي
-
-
-
العقيد ركان بيك العوايشة .. الف .. الف .. مبرووووووك
قرر مدير الامن العام تعيين #العقيد #ركان بيك... -
-
-
-
المقدم باسمة الجراح .. الف .. الف .. مبروووووووووووك
اسرة البلقاء اليوم وكافة العاملين تهنىء الاخت... -
العميد رائد بيك المجالي .. الف .. الف .. مبرووووووووووك
عطوفة #العميد #رائد بيك #المجالي، #مدير #شرطة... -
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
الرجاء الانتظار ...