البلقاء اليوم - أمين عام الديوان الملكي الهاشمي والسفير الأسبق في ذمة الله
انتقل إلى رحمة الله تعالى #يوسف #علي #بوران (أبو حسام)،
زوج الفاضلة سميرة علي بارطو،
ووالد كل من: حسام، حسان، السفير نارت،
وشقيق كل من: حواء، المرحومة نظمية.
عن عمر ناهز الـ96 عاماً.
وسيشيع جثمانه الطاهر يوم الثلاثاء 2/6/2026
بعد صلاة العصر
من مسجد مقبرة سحاب الإسلامية
إلى مقبرة العائلة في سحاب.
تقبل التعازي للرجال والنساء
لمدة 3 أيام من يوم الدفن،
من بعد العصر إلى الساعة 10 مساءً
في جمعية آل النبر التعاونية - السهل - جنوب شرق تقاطع النهضة - مقابل شركة مرسيدس - شارع جبير بن معتم.
لا تبخلوا عليه من صالح دعائكم.
إنا لله وإنا إليه راجعون
موقع المسجد والمقبرة على خرائط جوجل
https://maps.app.goo.gl/vtn4wCtA3zFdDxYEA
موقع العزاء على خرائط جوجل
https://maps.app.goo.gl/TUnpVven2BywNpiB9
#وفيات #وفيات_شركس_الأردن #أخبار_المجتمع_الشركسي
إحدى صفحات
Circassian Community News - أخبار المجتمع الشركسي
الرئيسية
وفيات السلط والبلقاء
أمين عام الديوان الملكي الهاشمي والسفير الأسبق يوسف علي بوران في ذمة الله
-
-
-
الحاج عبدالحميد سالم عبدالله الذارع العدوان في ذمة الله
شفا بدران : انتقل إلى رحمة الله تعالى#الحاج... -
الحاجه حليمه طاهر محمود قطيش .. زوجة محمد عبد المحسن القماز في ذمة الله
بمزيد من الحزن والأسى انتقلت إلى رحمة الله... -
-
-
-
-
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
إقرأ ايضاً
المقدم المتقاعد يحي عبد الحميد عبدالرحمن الصبيحي في ذمة الله
ينعى أل الصبيحي-عشيره الجزازيه المرحوم بإذنه...
الرجاء الانتظار ...