الرئيسية أخبار الرياضة الوحدات ينجو من عيرا والكرمل يستضيف العودة بـ الطائرة

الوحدات ينجو من عيرا والكرمل يستضيف العودة بـ الطائرة

3026

البلقاء اليوم -

 البلقاء اليوم -السلط

نجا فريق الوحدات من نظيره عيرا بالفوز عليه بنتيجة 3/2 في مباراة متكافئة وقوية جرت بينهما ضمن بطولة الكرمل التنشيطية الرباعية بالكرة الطائرة وانتهت مع الساعات الاولى من صباح الاثنين السادس من تموز (يوليو) 2015.

بفوزه يرفع الوحدات رصيده الى خمس نقاط من مباراتين، حيث كان قد فاز في مباراة الجولة الاولى على نظيره العودة بنتيجة 3/0 ليحصل بذلك على النقاط الثلاث للمباراة، وبفوزه الشاق على عيرا بنتيجة 3/2 يكون قد حصل على نقطتين، وحصل عيرا على النقطة الثالثة للمباراة.

قدم فريق عيرا عرضاً قوياً في البداية، فهاجم لاعبوه بضراوة على امتداد واجهة الشبكة بالكرات المتنوعة الارتفاعات التي كان ينقض عليها اسلام دراغمه وشريف عبدالله وخلدون فرج ومحمد العوامره وقيس عمايره ويمطروا بها ملعب الوحدات، ليفوز عيرا بالشوط الاول بنتيجة 25/23 ويتبعه بالشوط الثاني بنتيجة 25/22.

وساهم اغلاق لاعبوا فريق عيرا منافذ الشبكة امام عبور كرات الوحدات الى ملعبهم باللجوء الى مراقبة طلعاتهم الهجومية، وابطال مفعول العديد من كراتهم، في ترجيح كفتهم ليفوزوا بالشوطين الاول والثاني ويضعونهما في حساب المباراة الجاري.

ksara2

كما بذل المدافع الحر للفريق قاسم عقله جهداً لافتاً في التصدي للكرة الاولى وايصالها الى نور الدين لترى هجمات عيرا النور من خلال لمسات اصابعه الضاغطة على زناد العمليات الهجومية التي كان يتم عبرها اطلاق نار الكرات الساحقة.

استرد الوحدات توازنه عقب نجاحه في تنظيم صفوفه، ففرض تفوقه عبر الايقاع السريع لطلعاته الهجومية الذي كان له اثره البالغ في تفريغ اجواء الشبكة من حوائط الصد ليدك لاعبوه كراتهم الساحقة من طرفي الشبكة وعمقها ما جعل الفريق يعود الى اجواء المنافسة بعد ان فاز بالشوطين الثالث بنتيجة 25/18 والرابع بنتيجة 25/22 فارضاً شوطاً فاصلاً.

تولى زيد الريان توزيع الكرات المتنوعة الارتفاعات للاعبي الوحدات علي مطلق وعوده حسن وزياد زبدية وسائد الحسن وعبدالله مطر ومحمد القطامي، وتحرك المدافع الحر خالد شباب خلف الكرات وفق رد فعل سريع لمنعها من السقوط في ملعب فريقه.

وجاء الشوط الخامس مثيراً، تبادل فيه الفريقان الاشتباك بالكرات الهجومية من مواقع الشبكة كافة، ليسيرا معاً فيه نقطة بنقطة حتى 13/13، بعدها كسب الوحدات نقطتين متتاليتين من خطئين في استقبال الكرة الاولى عند فريق عيرا، ليفوز بالشوط الفاصل بنتيجة 15/13 وبالمباراة بشكل عام بنتيجة 3/2، الاشواط 23/225 و22/25 و25/18 و25/22 و15/13.

وتختتم الجولة الثانية من البطولة بلقاء الكرمل المنظم للبطولة بقاعته ضيفه فريق العوده عند العاشرة والنصف من مساء الاثنين السادس من تموز(يوليو).

وكان الكرمل قد فاز في مباراة الجولة الاولى على عيرا بنتيجة 3/0 ليحصل على النقاط الثلاث للمباراة، بينما خسر فريق العودة امام الوحدات في مباراة ذات الجولة بنتيجة 0/3.

ويمثل الكرمل في اللقاء اللاعبون: فارس الكردي صانعاً للالعاب، سليمان الصقر ومحمد البخيت وعباده فخري وخالد هلال والناشئ مصطفى ضاربين، وشاهر محمود مدافعاً حراً.

ويمثل العودة اللاعبون: احمد بشاره صانعاً للالعاب، خضر عبدالعزيز ويحيى النابلسي ومحمد الملكاوي وعبدالله بني عيسى ووائل رداد وحسن قمر ضاربين، وفادي خريس مدافعاً حراً.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

صورة قدم رونالدو المدمرة تثير الجدل

#البلقاء#اليوم #السلط :يبدو أن #البرتغالي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا