الأربعاء ,1 مايو, 2024 م
الرئيسية أخبار الفن بالفيديو لحظة وفاة ممدوح عبد العليم وهو يتدرب داخل الجيم

بالفيديو لحظة وفاة ممدوح عبد العليم وهو يتدرب داخل الجيم

3079

البلقاء اليوم -

160944_1_1452022819تداول فيديو للحظة وفاة ممدوح عبد العليم داخل «الجيم»
البلقاء اليوم -السلط مازالت الاحداث تتوالى حول اللحظات الاخيرة من وفاة الفنان ممدوح عبد العليم الذي أصيب بأزمة قلبية مفاجئة أثناء ممارستة الرياضة باحدي الصالات الرياضية بالزمالك وتم نقلة الى مستشفى الأنجلو ولكن الأطباء لم يسطيعوا فعل شيئ وقالوا أنة متوفي قبل وصولة المستشفى وتبين من بعد الاخبار التي نشرت عنة أن النادي غير مستعد لمعالجة أي شخص يصاب فجأة كما أن المسؤولين عن النادي غير جادين في العمل مما أدي الي الاهمال والتسيب.
وتداول منذ قليل مقطع فيديو للفنان ممدوح عبد العليم وهو يلعب اللعبة الرياضية المشاية فتوقف فجأة ووضع يدة علي قلبة ثم سقط علي الارض فاقد الوعي وتم تصويرة من خلال الكاميرات الثابتة داخل صالة الرياضة وقام أحد الأشخاص من المسؤولين عن النادي بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال نشطاء مواقع التواصل الأجتماعي أن هذا الفيديو هو للفنان الراحل لحظة وفاتة داخل صالة الجيم وهذا الفيديو من الكاميرات الثابتة داخل الجيم وعلقت الفنانة راندا البحيري بعد أن رأت  الفيديو علي حسابها الشخصي في موقع فيس بوك أن هذا الفيديو المتداول للراحل ممدوح عبد العليم يظهر أنة قريب للحقيقة لأن وضع الtreadmill هو نفسه داخل الجيم الذي حدثت فيه الوفاة. والجدير بالذكر أن الفنان ممدوح عبد العليم توفي  يوم الثلاثاء 5 يناير/كانون الثاني عن عمر يناهز الـ60 عاما إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء ممارسته الرياضة بإحدى القاعات الرياضية بنادي الجزيرة. [embed]https://www.youtube.com/watch?v=diuDG2Y0gFA[/embed]
 




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

نانسي عجرم في ورطة جديدة .. دعوى قضائية ضدها إليكم التفاصيل

#البلقاء #اليوم #السلط لا تزال #قضية #الفنانة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا