الثلاثاء ,14 مايو, 2024 م
الرئيسية اسم وخبر خريسات يطالب بتنحية طهبوب

خريسات يطالب بتنحية طهبوب

2049

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط

طالب المهندس هشام خريسات الناشط والاسلامي المعروف في جبهة العمل الاسلامي بتنحية النائب ديما طهبوب من التحدث باسم التحالف الوطني.
وقال في اسباب ذلك عبر منشور بثه الثلاثاء: قبل شهر تقريبا وفي حضرة حوالي ثلاثين اعلاميا منهم النقابي والاعلامي والناشط البارز الدكتور طارق طهبوب - ضيفي المفضل اعلاميا في معظم المناسبات - قال لي مرشح التحالف الوطني المهندس مراد العضايلة: (لو تدعمني نصف الدعم الذي تدعمه للدكتورة ديمة طهبوب فسوف اضمن النجاح) وبفضل الله نجحت (المرشحة سابقا والنائبة حاليا) الدكتورة ديمة طهبوب بالكوتة النسائية على العاصمة عمان بدوائرها الخمس واكتسحت اسماء نسوية رنانة وشهيرة وقديرة ومرموقة، وفرحنا جميعا بنجاحها الباهر... يا اخواني واخواتي بالذات اللواتي يتهمنني بانتقاص المرأة: لا يوجد اي حزازة او مشكلة شخصيية بينبي وبين سعادة النائبة.. ولكن باختصار: اعتقد بأنها اخطأت في اسلوبها وردها وتعاملها بما يعود سلبا على التحالف الذي تنطق باسمه وعلى جماهير هذا التحالف والتيار الشعبي الذي يمثله .. وخطؤها لم يكن بينيا محصورا بل تناقلته وسائل الاعلام والتواصل على مستوى واسع، وخطؤها هذا تكرر ولم يكن الاول وكان من واجبي كاعلامي وكأحد انصار التحالف الذي تنطق باسمه ان اصحح الخطأ، والخطأ العلني المنشور والذي تحدث به القريب والبعيد لا يعالج الا في العلن وامام الجمهور ..
واقول للدكتور طارق طهبوب والدها و استاذي الذي اوقر واحترم: ارجو ان تكون هذه كبوة سياسية واعلامية تعلمنا منها جميعا، واما اذا ما تكررت من اختنا الفاضلة - لا قدر الله- فانني سأضم صوتي الى صوت المهندس ليث شبيلات - الذي نالني منه عبر سنوات طويلة اضعاف ما نال من اختنا الكريمة وصبرنا عليه وتعودنا على اسلوبه الجارح - وسأطالب بإعفاء سعادة النائبة من تكليفها ناطقة رسمية باسم نواب التحالف الوطني، واقترح تسمية سعادة النائب الدكتورة (حياة المسيمي) حتى لا يتهمني دعاة حقوق المرأة بالتحيز ضدها، ولكن في هذا خسارة لنا وارجو ان لا يحدث.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا