الرئيسية أخبار الجمعيات والمنتديات والأحزاب العين الحمود يدعو المنظمات الدولية دعم الجمعيات لمواجهة متطلبات اللجوء السوري.

العين الحمود يدعو المنظمات الدولية دعم الجمعيات لمواجهة متطلبات اللجوء السوري.

1501

البلقاء اليوم -

 

البلقاء اليوم -السلط

افتتح العين مروان الحمود امين عام منتدى برلماني العالم العربي للسكان والتنمية الايام الطبية المجانية في جمعية اهل الجبل للتنمية البشرية بالتعاون مع اتحاد لصالح اهالي المفرق واللاجيئن السوريين .وذلك ضمن البرنامج الذي ينفذه اتحاد الاغاثه الاسلامي للرعاية الصحيه في الاردن ر

وتشتمل الايام الطبية فحوصات طبية في اختصاصات الباطني ونسائية واطفال وعيون وجلدية وانف واذن وحنجرة يشرف عليها كادر طبي متخصص بالاضافة للعلاجات الطبية المجانية.

العين الحمود اشاد بهذه الفعالية التي نظمتها الجمعية لصالح الاسر المحتاجة واهالي المفرق واللاجيئن السوريين لتقديم لهم الرعاية الصحية والعلاجات المجانية داعيا المنظمات الدولية دعم الجمعيات في المفرق حتى تؤدي واجبها اتجاه المجتمعات المحلية واللاجيئن السوريين.

الدكتور جمال محمود قطيش رئيس اتحاد الاغاثه الاسلامي اشار هذه الايام تاتي ضمن البرنامج الذي ينفذه الاتحاد في الاردن للرعاية الصحية لخدمة المجتمعات المحلية المتاثره باللجوء السوري واللاجيئن من خلال تقديم الرعاية الصحية والعلاجات المجانية والتدخلات الجراحية المبدئية ومتابعة الحالات المرضيه التي بحاجة للرعاية اللاحقه حيث نفذ في الزرقاء وحاليا في المفرق. رئيس جمعية اهل الجبل شتيوي العظامات اكد على حرص الجمعية على خدمة المجتمع المحلي التي تعتبر من اهم الاولويات الى ان الايام الطبية لخدمة اهالي المفرق من الاسرة الفقيرة والمحتاجة واللاجيئن وثمن تعاون اتحاد الاغاثة لاقامة هذه الفعالية. حضر الافتتاح مدير مستشفى الملك طلال العسكري ومدير صحة المفرق وتستمر لمدة 3 ايام ومن المتوقع ان يستفيد منها حوالي 1800 مواطن من المفرق.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

مستقلة الانتخاب تعلن التعليمات التنفيذية لتأسيس الأحزاب السياسية

#البلقاء #اليوم #السلط نشرت #الهيئة #المستقلة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا