الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية رحلة الى العقبة تتحول لكارثة 9 وفيات وإصابة 19 آخرين اثر حادث تصادم في القطرانة --اسماء وصور

رحلة الى العقبة تتحول لكارثة 9 وفيات وإصابة 19 آخرين اثر حادث تصادم في القطرانة --اسماء وصور

2574

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط ذكر المكتب الإعلامي في الدفاع المدني أنه توفي عصر اليوم تسعة أشخاص ثمانية منهم أردنيين وواحد مصري الجنسية وأصيب 19 آخرين بكسور وجروح ورضوض اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع بين تريلا وحافلة ركاب متوسطة (كوستر ) وسيارة ركوب صغيرة على الطريق الصحراوي / منطقة القطرانة . وأضافت المصادر ذاتها أن فرق الدفاع المدني قامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم وإخلاء المتوفين إلى مستشفى الأمير علي ومستشفى الكرك الحكومي , وحالة المصابين العامة مابين البالغة والمتوسطة. وقامت أجهزة الدفاع المدني بنقل المصابين الى مستشفى الكرك الحكومي ومستشفى الكرك العسكري وتبين أن أربع من المصابين من عائلة واحدة. اسماء المصابين في مستشفى الكرك الحكومي: فخري الجعافرة راضي الجعافرة ريما الجعافرة لمار الجعافرة محمد المواجدة سمير غريب ابو سعد تسنيم الشقور هاشم محمد هاشم اسماء المصابين في مستشفى الكرك العسكري: محمود القادري هبة كردش ساجدة الزغول صلاح الزغول الطفل عدي الزغول الطفل طارق صلا الزغول عبدالله عبدالمجيد حسن القيسي

ومن جانب اخر كشف مدير عام شركة "جت" للنقل، مالك حداد، أن من ضمن المركبات التي كانت بحادث القطرانة، حافلة استأجرها مواطنون في رحلة إلى العقبة، جنوبي الأردن، قبل أن يتسبب الحادث بوفاة 5 منهم.
وقال حداد ، إن الحادث بدأ، عندما تدهورت شاحنة عن مسارها بالطريق الصحراوي، إلى المسار الآخر، ما أدى لاصطدامها مع 3 مركبات.
وأوضح أن إطارا انطلق من الشاحنة، وأصاب حافلة "جت"، ما أدى لاحتراقها ووفاة 5 أشخاص، فيما توفي شخص من المركبات الثلاث الأخرى.
وبيّن حداد، أن مواطنين استأجروا، الخميس، حافلة في رحلة من عمّان إلى العقبة، قبل أن يوقع الحادث.
وتوفي 9 أشخاص، وأصيب آخرون، ظهر الخميس، في تصادم شاحنة مع مركبات أخرى، على الطريق الصحراوي، بمنطقة القطرانة، جنوبي الأردن.
30
20
30
40 50 60 70 80 90 110 220




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة

#البلقاء #اليوم #السلط نفذت القوات المسلحة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا