الثلاثاء ,7 مايو, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية إنتخابات الصحفيين بمن حضر .. الساعة العاشرة صباحا الجمعة

إنتخابات الصحفيين بمن حضر .. الساعة العاشرة صباحا الجمعة

873

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
يختار الصحفيون الاردنيون بمن حضر ابتداء من الساعة العاشرة صباحا في المركز الثقافي الملكي الجمعة نقيبهم ونائب النقيب واعضاء مجلس النقابة في انتخابات كانت مقررة الجمعة الماضية الا انه تم تأجيلها لعدم اكتمال النصاب .
وكان نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني اعلن تأجيل الانتخابات الى الجمعة 5/5/2017، ، بعد تواجد 398 صحفيا من اصل 1045، في الانتخابات التي كان من المقرر اجرائها الجمعة الماضية.
ويتنافس خمسة مرشحين على موقع النقيب في انتخابات نقابة الصحفيين الاردنيين اليوم ، فيما يتنافس على منصب نائب النقيب 4 مرشحين و30 مرشحا للعضوية لدورة 2017 ـ 2020 التي ستجري بعد مناقشة الهيئة العامة للتقريريين المالي والاداري في جلسة تعقد في العاشرة من صباح اليوم في المركز الثقافي الملكي
وترشح لمركز النقيب حسب التسجيل الزملاء : د. حسين العموش، فخري أبو حمدة، عبداللطيف القرشي، راكان السعايدة، ماجد الأمير ، وكان الزميل جهاد المحيسن قد اعلن انسحابه من الترشح لمنصب النقيب .
وترشح لمركز نائب النقيب الزميلة والزملاء : موفق كمال، سليمان قبيلات، ينال البرماوي ورانية أبو النادي.
وترشح لعضوية المجلس الزميلات والزملاء :
زين الدين خليل ، خالد القضاة، زياد المومني، فيصل بصبوص، حازم الخالدي، علي فريحات، عمر المحارمه، فايز أبو قاعود، هديل غبون، عناد أبو وندي، حيدر المجالي، زكي سعيد، سمر حدادين، محمود الطراونة، حمزة مزهر، مؤيد أبو صبيح، أسعد العزوني، محمد عبدالرحيم سلامه، عهود محسن، محمد محيسن، ماهر الشوابكة، أيمن المجالي، هبه الصباغ، ضيف الله الحديثات، صلاح الدين الملكاوي، محمود الداود، ماهر الشريدة، ملاك الكوري، محمد قديسات وعبدالله اليماني.
وتعقد الهيئة العامة اجتماعها لمناقشة التقارير الإدارية والمالية والمهنية المتعلقة بأعمال المجلس، وتصديق الحسابات الختامية للسنة المنتهية وإقرار موازنة السنة الجديدة، وتعديل النظام الداخلي للنقابة، ونظام التعاون والضمان الاجتماعي لأعضاء نقابة الصحفيين، وانتخابات النقيب ونائب النقيب وأعضاء مجلس النقابة وفقاً لأحكام القانون.
ويحق لـ (1045) زميلة وزميلاً سددوا الرسوم والالتزامات المالية المترتبة عليهم المشاركة في الاجتماع.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الإعلامي د.كفاوين يوضح حول مشروع عمان (1) من قطع الأراضي المعروضة للمواطنين ومساحاتها وقيمة الأقساط والفائدة

#البلقاء #اليوم #السلط أوضح #الإعلامي #الدكتور...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا