الرئيسية اخبار محلية رئيس هيئة الأركان الفريق فريحات بضيافة البزايعة في معان

رئيس هيئة الأركان الفريق فريحات بضيافة البزايعة في معان

1434

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
طرح وجهاء وشيوخ عشائر وشخصيات معانية هموم محافظتهم أمام رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات الذي زار المحافظة الأربعاء.

وحضر فريحات وليمة غداء اقامها مدير الدفاع المدني مصطفى عبدربه البزايعة بحضور نحو ألف شخصية من ابناء المحافظة.

وكانت ابرز مطالب ابناء معان، اقامة مستشفى عسكري في المحافظة، وفتح ابواب الجيش لتجنيد ابناء المحافظة.

وتضمنت زيارة رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات، الأربعاء، افتتاح سوق الوفاء التجاري بمحافظة معان التابع للمؤسسة الاستهلاكية العسكرية، وتجول في أقسامه المختلفة، واطمأن على توفر المواد التموينية والسلع الأساسية وكفايتها وجودتها.

ووجه رئيس هيئة الأركان المشتركة بالعمل نحو تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بجودة عالية وأسعار مناسبة والاستمرار بتطوير أسواق المؤسسة بما يوفر أجواء التسوق المريح، مشدداً على الالتزام بالسمعة الطيبة التي تحظى بها المؤسسة في أذهان المواطنين باعتبارها عاملاً مهماً في استقرار السوق والأسعار. وبين مدير عام المؤسسة الاستهلاكية العسكرية العميد المهندس عيسى حمتو أن الخدمات التي توفرها المؤسسة للمواطنين بأقصى درجات التميز والراحة.

وأشار إلى أن مساحة السوق تبلغ 550 متراً مربعاً مجهزة بأحدث المواصفات على غرار الأسواق الحديثة ما يجعل منه مكانا للتسوق المريح لشريحة واسعة من المواطنين، وكذلك توفر مخزون استراتيجي من المواد التموينية والأساسية يتراوح ما بين ثلاثة شهور الى سنة حسب طبيعة المواد المخزنة، مؤكداً توفر المواد التموينية الضرورية لشهر رمضان المبارك بأسعار مناسبة وبأقل من المعتاد.

واوضح العميد حمتو ان السوق صمم وفق نمط معماري حديث تتوفر به جميع المرافق والخدمات المطلوبة ليكون سوق متكاملا بما يحويه من سوق للخضار وآخر للحوم وتوفير مواقف كافية للسيارات، مؤكداً ان المؤسسة تبحث من خلال طرح العطاءات عن أفضل العروض جودة.

وحضر الافتتاح عدد من كبار ضباط القوات المسلحة ومدراء الأجهزة الأمنية وجمع من أهالي المنطقة.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بالاسماء .. تشكيلات إدارية بين كبار موظفي وزارة الزراعة

#البلقاء #اليوم #السلط قرر #وزير #الزراعة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا