الخميس ,16 مايو, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية داوودية يلغي عقد شراء السيارة

داوودية يلغي عقد شراء السيارة

873

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
أكد عضو مجلس نقابة الصحافيين عمر محارمة أن رئيس مجلس إدارة صحيفة الدستور محمد داوودية ألغى عقد شراء سيارة شخصية له من حساب إعلانات الجريدة، وحولها لعقد شخصي مع الشركة الموردة.
وأثار قرار شراء سيارة داوودية جدلا واسعا بسبب ما تمر به الصحيفة من أوضاع مالية صعبة، وتأخير صرف 14 راتبا مستحق للعاملين في الصحيفة.
وأكد مجلس نقابة الصحفيين انحيازه التام لمصالح وحقوق الزملاء في صحيفة الدستور بما يضمن استقرار المؤسسة وضمان حقوق العاملين فيها.جاء ذلك في الاجتماع الطارئ الذي عقده المجلس برئاسة نقيب الصحفيين، راكان السعايد للتباحث في المطالب التي ابلغوا فيها في الوقفة الاحتجاجية التي نظمها العاملون مساء السبت اعتراضا على كيفية إدارة مجلس الإدارة الدستور لقضية الرواتب المتأخرة والتي وصلت إلى 14 راتبا مستحقا عند بعض العاملين.
وشدد السعايدة على ضرورة صرف راتب للعاملين قبل شهر رمضان المبارك وآخر قبل العيد كمقدمة لحل متكامل تنهي أزمة الرواتب في الصحيفة.وسيلتقي المجلس، الذي يعتبر في حالة انعقاد دائم، صباح الأحد مع رئيس مجلس إدارة الدستور محمد داوودية لبحث مطالب العاملين وخطط الإدارة للخروج من هذه الأزمة والتي تعتبر امتدادا ونتيجة للأزمات التي تعاني منها الصحافة الورقية.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح

#البلقاء #اليوم #السلط قرَّر رئيس الوزراء...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا