الرئيسية اخبار محلية بالفيديو .. الأجهـزة الأمنية تلقي القبض على مطلق عيـارات نـاريـة بالقرب من جامعة جدارا

بالفيديو .. الأجهـزة الأمنية تلقي القبض على مطلق عيـارات نـاريـة بالقرب من جامعة جدارا

849

البلقاء اليوم - السلط
بسرعة قياسية وفي اقل من ساعتين تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية الشخص مطلق العيارات النارية خلال احتفال طلابي بالقرب من حرم جامعة جدارا في محافظة اربد .

وقال مصدر امني بانه تم التعامل مع الخبر الذي نشر والذي يظهر فيه قيام احد الأشخاص بإطلاق الأعيرة النارية خلال احتفال طلابي بالقرب من حرم جامعة جدارا ، حيث تم تحديد هوية الشخص وتم إلقاء القبض عليه وبوشر التحقيق معه تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحقه.

وشدد المصدر على ضرورة نبذ ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية ، داعيا المواطنين إلى الالتزام بتعليمات الدولة في هذا المجال واستبدال هذه الظاهرة السلبية بمظاهر الابتهاج والفرح المقبولة بعيدا عن التسبب بالضوضاء وإيذاء المواطنين.

وكد المصدر بأنه ولغايات المزيد من إجراءات الضبط والتواصل مع الإخوة المواطنين فان مديرية الأمن العام قامت بنشر الرقم الخاص بمركز القيادة والسيطرة عبر تطبيق الواتساب (0797911911) لاستقبال كافة ملاحظات ومشاهدات الإخوة المواطنين عن ظاهرة إطلاق العيارات النارية وباقي السلوكيات السلبية الأخرى , مؤكداً بأن التعامل مع رسائل المواطنين سيكون بشكل سري للغاية ولن يُكشف عن هوية صاحب البلاغ .











التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

رئيس وزراء أسبق يحذّر من تسليح المستوطنين بالضفة الغربية

#البلقاء #اليوم #السلط حذر رئيس لجنة الشؤون...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا