الثلاثاء ,14 مايو, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية بالصور .. ناشطون يهاجمون برنامج "يسعد صباحك" بعد بث حلقه للترويج للمفاعل النووي

بالصور .. ناشطون يهاجمون برنامج "يسعد صباحك" بعد بث حلقه للترويج للمفاعل النووي

1725

البلقاء اليوم - السلط

شن ناشطون هجوماً لاذعاً على برنامج يسعد صباحك ، بعد قيامه بتخصيص نطاق واسع بفقرات من البرنامج للترويج للمفاعل النووي في الاردن.

و استغرب ناشطون قيام المذيعة لانا القسوس و فريق بالسفر الى روسيا للترويج للمفاعل الاردني ، و طالب الناشطون بالإفصاح عن الجهة التي مولت نفقات سفر طاقم البرناج الى روسيا ، و عملت لقاءات تلفزيونية مع بعض الاشخاص ، و لقاء مع الدكتور خالد طوقان رئيس هيئة الذرية الأردنية ، و سخر ناشطون من الطريقة التي تم الحيث من خلالها عن المفاعل ، و ان هذا البرنامج الذي يبث من عشرات السنين هو برنامج 'عائلي' اعتاد عليه الاردنيين لمشاهدة المناظر الخلابة في الاردن و الحديث عن التراث و العادات و التقاليد و استضافة الفنانين و المبدعين ، وله متابعين من المغتربين.

و علق احد الناشطين على الاستضافة قائلاً : عمل مفاعل نووي طلع صناعته سهله اسهل من مصنع الصابون النابلسي ابو مفتاحين بس بحاجة الطابون النووي لماسورة مصاري 20 انش ومكسوره داخل المصنع - ذكرني في مقولة حسني وغوار اذا اردنا ان نعرف ما بايطاليا يجب ان نعرف ما في البرازيل - اي ازا بدكم تعملو مفاعل نووي اولا كملو الباص السريع بين صويلح والجامعة الاردنية - حينها ربما نصدقكم ، و علق أخر : كون برنامج يسعد صباحك...كان.. يتابعه اغلب المغتربين من اﻻردنين ﻻنه يذكرهم بصباحات الوطن الجميل..وكوني اشعر احينا كثيرة بالغربة وانا اعيش في الوطن...فقد تابعت اليوم هذا البرنامج ..فوجدت الحديث فيه عن صباح نووي...فقلبت المحطة مباشرة إلى محطةاخرى..كي ابقى في عمان...فوجدت ضيف البرنامج فيها ..ممثل اردني اسمه عماد.. يؤكد في كلامه على ضرورة التفريق بين التمثيل الكومدي والتمثيل الساخر..فتأملت العلاقة بين البرنامجين.. الصباح النووي والتمثيل الساخر..وقلت كأنهما وجهان لعملة واحدة.

و فيما يلي ما تداوله الناشطون :





التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

أمير الكويت يبدا بزيارة تاريخية للمملكة اليوم

#البلقاء #اليوم #السلط تحظى #زيارة #سمو #الشيخ...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا